أخبار

ما هو أفضل خيار لسخان الفناء؟

Update:23-09-2021
Summary: سخان الفناء الغاز مقابل سخان الفناء الكهربائي: يعتمد القرار الأول في اختيار سخان الفناء على...
سخان الفناء الغاز مقابل سخان الفناء الكهربائي:
يعتمد القرار الأول في اختيار سخان الفناء على ما إذا كنت تفضل السخان الكهربائي أو سخان الغاز - إما غاز البترول المسال (البروبان) أو الغاز الطبيعي (الغاز الطبيعي).
توفر سخانات غاز البترول المسال أكبر قدر من التنوع في الأماكن الخارجية، حيث أنها مستقلة بذاتها مع خزان البروبان المخفي الخاص بها، وبالتالي فهي محمولة نسبيًا. يجب توصيل سخانات الغاز الطبيعي عن طريق السباكة بمصدر الغاز (عادةً ما يكون مرفقًا عامًا)، لذلك ستحتاج إلى اختيار موقع دائم واحد أو أكثر للسخان أو السخانات الخاصة بك. (يمكن فصل سخان الغاز الطبيعي للتخزين الموسمي، ولكن نقله إلى منطقة جديدة سيتطلب نقل خطوط السباكة.) إذا كان منزلك أو عملك مزودًا بالفعل بالغاز الطبيعي، فقد يكون من السهل استئجار سباك يعمل بالغاز. لتشغيل امتداد إلى أي مكان تريد تشغيل المدفأة فيه، نظرًا لأن مصدر الوقود الصلب يتجنب الخدمات اللوجستية للخزانات الصغيرة القابلة لإعادة التعبئة.
ومع ذلك، لا ينبغي استخدام سخانات غاز البترول المسال أو الغاز الطبيعي في الداخل أو في أي منطقة تفتقر إلى التهوية الكافية بسبب المنتج الثانوي لأول أكسيد الكربون الناتج عن حرق الوقود. إذا كان لديك مساحة لا يمكن التحكم في مناخها ولكنها شبه مغلقة مثل غرفة مشمسة أو ورشة عمل أو مرآب، ففكر في خيارات التدفئة الكهربائية، والتي تكون خالية تمامًا من الأبخرة وآمنة للاستخدام الداخلي. تعتبر سخانات الفناء الكهربائية أيضًا غير مكلفة في التشغيل نظرًا لأنها تعمل بالتيار الكهربائي المنزلي القياسي.
ما هو خيار السخان الأكثر دفئًا؟
قد يكون من الصعب مقارنة السخانات بشكل مباشر، لأنه في النهاية، يمكن أن يتأثر الدفء الملحوظ الناتج عن السخان بتصميم الجهاز (بما في ذلك ارتفاع وحدة التسخين وحجم العاكس) بالإضافة إلى نوع عنصر التسخين.
سيكسي V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، حيث تدمج تطوير المنتجات وتصنيع الأدوات والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما تم إنشاء نظام شامل لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.