أخبار

كيف نقوم بتنظيف المرتبة بالبخار

Update:18-09-2021
Summary: ما يصل إلى 10 مليون عث غبار لكل سرير يمكن أن يسبب أعراضك بسهولة، لأن عث الغبار وبرازه من المك...
ما يصل إلى 10 مليون عث غبار لكل سرير يمكن أن يسبب أعراضك بسهولة، لأن عث الغبار وبرازه من المكونات الشائعة لمسببات الحساسية المنزلية. وهذا يوضح مدى أهمية التنظيف.

كيفية تنظيف المرتبة
ابدأ تنظيف المرتبة لدينا عن طريق الفحص المسبق وتسجيل أي ظروف موجودة مسبقًا (مثل تغير اللون أو نوع المرتبة أو العمر). لا تنظف غطاء المرتبة، فقط المرتبة المادية نفسها. يمكن تنظيف المراتب ذات النوابض فقط. لا يُنصح باستخدام طريقة الاستخلاص بالماء الساخن على مراتب الإسفنج الذكي، لأن الرغوة المبللة قد لا تجف تمامًا وقد تسبب أضرارًا ثانوية.
قم بتفريغ المرتبة بالكامل مسبقًا لاستخراج الحطام غير القابل للذوبان مثل الأوساخ والشعر والتربة الرملية.
ثم حددنا مجالات العلاج التي قد تتطلب اهتمامًا إضافيًا. إذا كنت تريد إزالة حوادث الحيوانات الأليفة من المرتبة، فهذه خطوة شائعة.
بعد ذلك، نستخدم عصا تنظيف المفروشات لتنظيف مرتبتك بعمق بالماء الساخن ومحلول تنظيف خالٍ من البقايا. تستخدم العصا أيضًا مكنسة كهربائية قوية للتنظيف لاستخراج الماء ومحلول التنظيف لضمان جفاف سريرك في أسرع وقت ممكن، مما يحبس الرطوبة والأوساخ السائبة من القماش. بالنسبة لقطن السليلوز الطبيعي أو الحرير الصناعي، من المهم أن نفهم أن الفنيين قد لا يتمكنون من حقن المحلول الساخن في القماش لأن القماش قد يتحول إلى اللون البني. قد تتطلب هذه العملية استخدام شامبو القطن الخالص للتنظيف الآمن.
بعد تنظيف المرتبة، يمكنك اختيار إضافة مزيل العرق إلى المرتبة. يعمل مزيل العرق الخاص بنا على تحييدها على الفور من المصدر، بدلاً من إخفاء الرائحة.
هذه عملية مزعجة إلى حد ما، ولكنها ستكون أكثر ملاءمة إذا كان لديك نظافة البخار .
CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما تم إنشاء نظام شامل لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.