أخبار

إطالة عمر المفروشات الخاصة بك

Update:10-09-2021
Summary: كما تعلم، فإن الأثاث عالي الجودة ليس استثمارًا صغيرًا وتريد التأكد من استمراره لأطول فترة ممكنة. ...
كما تعلم، فإن الأثاث عالي الجودة ليس استثمارًا صغيرًا وتريد التأكد من استمراره لأطول فترة ممكنة. تعمل العناية والتنظيف المناسبان للمفروشات على إطالة عمر الأرائك والكراسي ذات الذراعين والأرائك. هذا يعني أن الأعمال اليدوية وغيرها من الطرق المنزلية قد تسبب المزيد من الضرر للأريكة أو الأثاث بدلاً من تنظيفها فعليًا. فيما يتعلق بالعناية بالتنجيد، هناك عدد من المتغيرات التي تؤثر على كيفية تنظيف قطعة الأثاث ومعالجتها.
بالنسبة للمبتدئين، هناك تعليمات مختلفة موصى بها لتنظيف المفروشات بناءً على مادة الأثاث. تتطلب الأرائك الجلدية والأرائك المصنوعة من جلد الغزال والأرائك القماشية حلولاً مختلفة للتنظيف. حتى الشيء الذي يبدو غير ضار مثل الماء يمكن أن يترك حلقات أو يسبب الانكماش إذا قمت بتطبيقه على مادة خاطئة.
هناك أيضًا طرق تنظيف مختلفة بناءً على أنواع الانسكابات والأوساخ التي تعرضت لها مواد التنجيد. يتضمن ذلك انسكابات الماء مثل المشروبات الغازية والعصائر، وانسكابات الزيت مع الزبدة أو الأطعمة الدهنية، وحتى مزيج من الاثنين مع الفوضى مثل أحمر الشفاه أو الآيس كريم.
قم بإزالة الوبر والعرق من أجل تنجيد أكثر صحة
تحتوي مواد التنجيد على الكثير من الأشياء غير الممتعة مثل الأوساخ والوبر والعرق والزيوت الأخرى. يمكن للتنظيف الاحترافي إزالة كل هذه الأشياء غير السارة المتأصلة بعمق في الألياف للحصول على أريكة أكثر صحة ومنتعشة. تصل الأعمال اليدوية أو الآلات المستأجرة إلى ما هو موجود على السطح.
لن ترتدي نفس القميص مرارًا وتكرارًا إذا لم يتم غسله مؤخرًا. التنجيد لا يختلف. مع حجم الحركة التي تتعرض لها الأرائك والمفروشات لدينا، فمن الضروري تنظيفها وشطفها سنويًا على يد محترفين. بالإضافة إلى ذلك، مع منتجات التنظيف الأكثر أمانًا لوكالة حماية البيئة (EPA) للمفروشات، فأنت تعلم أنه سيتم تركك مع تنجيد نظيف خالٍ من المواد الكيميائية الضارة وآمن لعائلتك وحيواناتك الأليفة والبيئة.
تعزيز مظهر المفروشات الخاصة بك
بعد أشهر أو حتى سنوات من عدم تنظيف المفروشات الخاصة بك، قد يكون من السهل عدم ملاحظة الأوساخ والأوساخ والحطام المتراكم عليها. يبدأ في الاندماج مع الغرفة أثناء ممارسة روتينك اليومي. مع التنظيف الاحترافي، ستلاحظ فرقًا ملحوظًا في مظهر أثاثك ومنزلك. بدءًا من تكييف أريكتك الجلدية وحتى تحديد مناطق الأثاث التي تحتاج إلى رعاية إضافية، ستعزز مظهر أي غرفة بمفروشات متجددة.
تحسين جودة الهواء
إذا كنت تعاني من الحساسية أو الربو، فقد تسبب المفروشات الخاصة بك أعراضًا مرتبطة بذلك في منزلك. يمكن أن تأتي مسببات الحساسية الداخلية من عدد من المصادر مثل عث الغبار أو وبر الحيوانات الأليفة المختبئ على أريكتك. يتم بعد ذلك توزيع هذه المواد المسببة للحساسية في الهواء من حركة المرور المستمرة في الغرفة وحركة الأثاث. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور أعراض مشابهة لحساسية حبوب اللقاح مثل العطس والسعال وإدماع العيون. من خلال تنظيف أثاثك بشكل احترافي، يمكن إزالة المواد المسببة للحساسية المهيجة من القماش لتحسين جودة الهواء في منزلك. سيساعدك هذا على التنفس بشكل أسهل سواء على الأريكة أو خارجها.
تخلص من الروائح العالقة
تميل الروائح إلى البقاء وليس هناك ما هو أسوأ من مجرد إخفاء الرائحة باستخدام معطرات الجو. يمكن أن تؤدي بقايا الطعام أو فوضى الحيوانات الأليفة إلى ظهور بعض الروائح الكريهة على المفروشات الخاصة بك. يمكن للتنظيف الاحترافي لدينا حل هذه المشكلة عن طريق مهاجمة الروائح من المصدر لتحييدها. يستخدم مزيل الروائح الكريهة لدينا الإنزيمات الطبيعية للحد من الروائح الكريهة وتقليل البكتيريا المسببة للرائحة. عد إلى التنجيد الجديد بمساعدة الفنيين المدربين لدينا.