أخبار

timed out

Update:03-09-2021
Summary: يشبه تنظيف السجاد بالتغليف تنظيف السجاد الجاف لأنه يشتمل على رطوبة منخفضة. تستخدم هذه الطريقة منظ...
يشبه تنظيف السجاد بالتغليف تنظيف السجاد الجاف لأنه يشتمل على رطوبة منخفضة. تستخدم هذه الطريقة منظفًا محددًا يحتوي على بوليمرات تعمل على تغليف التربة وبلورتها لتفكيكها. عادةً ما يتم استخدام هذا المنظف في السجاد باستخدام فرش دوارة. بعد 10-15 دقيقة، يتم تنظيف المذيب والأوساخ بالمكنسة الكهربائية. يعد التغليف طريقة جيدة إذا كنت تريد تنظيفًا أسرع وأوقات جفاف أسرع. مثل تنظيف السجاد الجاف، يمكن أن تكون هذه الطريقة جيدة في إزالة الأوساخ على مستوى السطح، لكنها لا تنظف بعمق داخل ألياف السجاد.
استخراج الماء الساخن
استخراج الماء الساخن هو الطريقة التي يقوم بها معظم عمال تنظيف السجاد المحترفين بالتنظيف وغالبًا ما يخطئون في التنظيف بالبخار. يستخدم التنظيف بالبخار ماء بدرجة حرارة أعلى حوالي 212 درجة فهرنهايت لإنتاج البخار حيث يستخدم استخراج الماء الساخن الماء الذي يتراوح بين 110-165 درجة فهرنهايت. كما لا يتضمن التنظيف بالبخار أي شطف.
نقوم بتنظيف السجاد حصريًا باستخدام استخلاص الماء الساخن جنبًا إلى جنب مع معدات التنظيف الحاصلة على براءة اختراع. تعمل عصا التنظيف لدينا على ضخ الماء الساخن داخل سجادتك تحت ضغوط تتراوح من 35 إلى 500 رطل لكل بوصة مربعة لإطلاق الأوساخ والوبر المتأصل بعمق. ثم تقوم العصا باستخراج الماء وإزالة الأوساخ. التنظيف الخاص بنا قوي بما يكفي لإزالة 94% في المتوسط ​​من مسببات الحساسية المنزلية الشائعة من السجاد. في حين أن التجفيف يمكن أن يستغرق عدة ساعات، فإن معدات التنظيف لدينا تستخرج تقريبًا كل المياه المستخدمة في عملية التنظيف. نستخدم أيضًا حلول التنظيف حتى يصبح السجاد آمنًا على الفور للحيوانات الأليفة والأطفال بعد التنظيف.