أخبار

اختيار أنبوب التدفئة الكهربائية

Update:29-09-2021
Summary: 1. الفولاذ المقاوم للصدأ 304 هو الأكثر استخدامًا من قبل العملاء العامين. تنقسم بيئة العمل عمومًا ...
1. الفولاذ المقاوم للصدأ 304 هو الأكثر استخدامًا من قبل العملاء العامين. تنقسم بيئة العمل عمومًا إلى حرق جاف وتسخين سائل. فإذا كان حرقاً جافاً مثلاً، فإنه يستخدم في الأفران وسخانات مجاري الهواء. يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو الفولاذ المقاوم للصدأ 304. إذا كان سائل تسخين، وإذا كان ماء، فاستخدم أنبوب التسخين الكهربائي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوع عمومًا من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. إذا كان زيتًا، فيمكن تصنيعه من الفولاذ الكربوني أو الفولاذ المقاوم للصدأ 304. وإذا كان يحتوي على سوائل حمضية وقلوية ضعيفة، فيمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 316. إذا كان هناك حمض قوي في السائل، فيجب استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 316 أو البولي تترافلوروإيثيلين أو حتى أنابيب التيتانيوم.
2. تحديد قوة أنبوب التسخين حسب بيئة العمل.
إعداد الطاقة هو بشكل أساسي أنبوب التسخين الكهربائي للتدفئة الجافة والتسخين السائل. للتدفئة الجافة، بشكل عام يتم استخدام أنبوب بطول متر واحد لـ 1KW، وسائل التسخين بشكل عام عبارة عن أنبوب بطول متر واحد لـ 2-3KW، والحد الأقصى لا يزيد عن 4KW.
3. اختر شكل أنبوب التسخين وفقًا لمعدات التسخين الكهربائية الخاصة بالعميل.
إن شكل أنبوب التسخين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يتغير باستمرار، وأبسطها هو القضيب المستقيم، على شكل حرف U ثم على شكل خاص. لظروف معينة، يتم استخدام أنابيب التدفئة الكهربائية ذات الأشكال المحددة.
4. تحديد سمك جدار أنبوب التسخين وفقًا لاستخدام أنبوب التسخين الخاص بالعميل. منحنى الأداء لحساب طاقة أنبوب التسخين. بشكل عام، يبلغ سمك جدار أنبوب التسخين 0.8 مم، ولكن وفقًا لبيئة عمل أنبوب التسخين، مثل ضغط الماء العالي. في هذه الحالة، من الضروري استخدام أنبوب فولاذي مقاوم للصدأ غير ملحوم بجدار أكثر سمكًا لصنع أنبوب التدفئة الكهربائية.
5. اسأل بوضوح عند الشراء، لماذا تتشابه العديد من أنابيب التدفئة الداخلية المصنوعة من أنابيب التدفئة في المظهر، ولكن السعر سيكون به خطأ كبير؟ هذه هي المادة الداخلية في الداخل. أهم مادتين داخليتين هما المسحوق العازل وأسلاك السبائك. مسحوق عازل، سيستخدم الفقراء رمل الكوارتز، وسيستخدم الطيبون مسحوق أكسيد المغنيسيوم المعدل العازل. بالإضافة إلى ذلك، سلك السبائك يتكون بشكل عام من الحديد والكروم والألومنيوم، ويمكن استخدام سلك سبائك النيكل والكروم وفقًا لمتطلبات ودرجات إنتاج الأنابيب. وكما يقول المثل، تحصل على ما تدفعه مقابل. من المستحسن ألا يكون العملاء جشعين بسعر رخيص، حتى لا يشترون منتجات أقل جودة.