أخبار

مقدمة لاستخدام مكواة البخار المحمولة باليد

Update:09-10-2021
Summary: باعتبارها جهازًا كهربائيًا لا غنى عنه في المنازل الحديثة، دخلت المكاوي آلاف المنازل. هناك مكاوي ك...
باعتبارها جهازًا كهربائيًا لا غنى عنه في المنازل الحديثة، دخلت المكاوي آلاف المنازل. هناك مكاوي كهربائية من النوع البخاري وتنظيم درجة الحرارة. هذان النوعان من المكاوي لهما خصائصهما الخاصة. من بينها، مكاوي البخار أسهل في الاستخدام. ، سهل التشغيل، أصبح الخيار الأول للعديد من الأشخاص، لكن الجميع ليس واضحًا تمامًا بشأن استخدام المكواة. المحتوى الموجود في الدليل موجز نسبيًا. ومن أجل تلبية احتياجات الجميع، سأشارككم اليوم استخدام المكاوي البخارية والمكاوي البخارية اليدوية. طريقة.
بعد ملء مكواة البخار المحمولة بالماء وتنشيطها، يقوم السخان المستخدم في القلب الداخلي للمكواة بتبخير الماء بدرجة الحرارة العادية إلى درجة حرارة عالية (عمومًا أعلى من 98 درجة)، وبخار ماء عالي الضغط، وإطلاق بخار الماء الساخن. من خلال أنبوب البخار والفوهة. أثناء الاستخدام، ما عليك سوى التصويب على ثنيات الملابس ورشها معًا باستخدام مشابك البنطلون والفرش وفرش الغبار وبطانات الكي وغيرها من الملحقات الخاصة بآلة كي الملابس، ثم قم بتنعيمها من خلال عمليات "السحب" و"الضغط" و"الرش". الملابس والأقمشة تجعل الملابس ناعمة ولينة ولها تأثير إزالة العث والبكتيريا والغبار.
1. قبل الكي، تأكدي من وجود كمية كافية من الماء في مكواة البخار المعلقة، وتأكدي من تركيب خزان المياه في مكانه، ثم قومي بتشغيل الطاقة للتسخين المسبق. عندما يضيء ضوء المؤشر الخاص بمكواة البخار المعلقة، يمكنك الضغط على المفتاح لبدء الكي.
2. ابدأ الكي من الجزء الرئيسي للملابس أولاً، واسحبي حافة الملابس برفق بيديك، وحاولي تسوية التجاعيد، واستخدمي البخار عالي الحرارة الناتج عن مكواة البخار المعلقة لكي الألياف المتجعدة، وكن حذرة من الحروق أثناء الاستخدام.
3. ضع فوهة مكواة البخار المعلقة بالقرب من الملابس، واضغط برفق لأسفل، ثم اسحب الفوهة لأعلى ولأسفل. لاحظ أن سرعة الحركة لا ينبغي أن تكون سريعة جدًا، بحيث يمكن للبخار أن يخترق الألياف بالكامل ويتشكل بواسطة درجة حرارة عالية.
4. عند كي الطوق، يمكنك إعادته للخلف، وإمساك زاوية الطوق بيدك، واستخدام فوهة مكواة البخار المعلقة للضغط لأسفل قليلاً والتحرك بالتوازي، واسحبه بشكل صحيح، واضغط عليه ذهابًا وإيابًا . انتبه إلى البخار الساخن عند استخدامه لمنع الحروق.
5. عند كي الأكمام، قم بفرد الأكمام بقوة أكبر قليلاً، وسوف يضغط تيار البخار على حافة الأكمام ويحرقها ذهابًا وإيابًا. يجب الحرص على عدم التعرض للحرق مباشرة أثناء ارتداء الملابس، فمن السهل أن تحترق.
6. عند كي حاشية الملابس، اسحب جانبًا واحدًا من الملابس، واستخدم القضيب التلسكوبي لتسوية الحاشية، وحرك رأس فرشاة الكي أفقيًا. بعد كي الجانب الأمامي، قم بتدوير الشماعة وكوي الجانب الخلفي.
ما ورد أعلاه هو ملخص لمهارات استخدام مكواة البخار المحمولة للجميع، وآمل أن يكون مفيدًا للجميع. تسمى المكاوي البخارية المحمولة أيضًا بمكاوي الملابس. وهي نوع جديد من الحديد يختلف عن المكاوي التقليدية. هذا النوع من المكواة يمكن أن يمنع الملابس المكوية من علامات الضغط ويحافظ على الملابس بشكلها الأصلي وتبدو وكأنها جديدة.