أخبار

مبدأ عمل الممسحة البخارية

Update:25-05-2020
Summary: مبدأ عمل ممسحة البخار هو تسخين الماء لتوليد الضغط ودرجة الحرارة العالية، والتعقيم والتعقيم المباشر ب...

مبدأ عمل ممسحة البخار هو تسخين الماء لتوليد الضغط ودرجة الحرارة العالية، والتعقيم والتعقيم المباشر بواسطة درجة الحرارة العالية والبخار عالي الضغط، وتنظيف البيئة المنزلية.

بالإضافة إلى وظيفة المسح، تحتوي العديد من العلامات التجارية للمماسح البخارية على ملحقات متعددة مثل المكانس الكهربائية المحمولة، مما يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف، مثل التبخير، وتطهير الأقمشة، وتنظيف الزجاج، وتنظيف شفاطات المطبخ، وما إلى ذلك. يمكن لوظيفة التعقيم بالبخار في ممسحة البخار أن تقتل بشكل فعال الإشريكية القولونية والمبيضات البيضاء والمكورات العنقودية الذهبية والعث.

بعد قراءة وظائف ومبادئ الممسحة البخارية، لا يزال هذا المنتج عمليًا جدًا للعائلات التي لديها أطفال، لأن الأطفال يحبون دائمًا الزحف واللعب على الأرض، وقد "يمرضون من الفم" إذا لم يكونوا حذرين. تضيف الممسحة التقليدية خاصية التعقيم بالبخار لجعل بيئة المنزل أكثر أمانًا.


الفرق مع آلة السحب والكنس
لقد بدأ العديد من الأشخاص بالفعل في استخدام روبوت الكنس والتطهير، فهل من الضروري شراء ممسحة بخارية؟

1. يمكن لروبوت الكنس والسحب في كثير من الأحيان الكنس والسحب دون الحاجة إلى تحكم بشري. ومع ذلك، فإن الممسحة البخارية لا تزال ممسحة بالمعنى الحقيقي وتتطلب عملاً يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، قبل مسح الممسحة البخارية، من الأفضل استخدام روبوت كنس أو مكنسة لتنظيف القمامة الأرضية أولاً، وهو مناسب لأعمال التطهير اللاحقة.

2. وظيفة التعقيم بالبخار الفريدة ذات درجة الحرارة العالية لممسحة البخار غير متوفرة. الممسحة الكنس مجهزة فقط بممسحة ومبللة بالماء لمسح الأرض. ومن ناحية التطهير والتعقيم فإن الممسحة البخارية أفضل. استغل الفرصة.

3. الممسحة البخارية أقوى أيضًا في القدرة على إزالة التلوث. لا يمكن أن يكون سبب تصميم الروبوت الكنس خاليًا من البقع العنيدة، لكن الممسحة البخارية تعتمد على تصميم جسم الطائرة والبخار القوي لإزالة بعض بقع الزيت والبقع العنيدة.

4. يمكن للروبوت للكنس والتطهير مسح الأرض فقط، ولكن إلى جانب مسح الأرض، يمكن لممسحة البخار أيضًا تنظيف القماش والزجاج والمطبخ وغيرها من الوظائف، وهو أكثر عملية.
على العموم، إذا كانت متطلبات البيئة النظيفة في المنزل مرتفعة نسبيًا، فإن وظيفة التطهير لآلة الكنس والتطهير الشاملة لا يمكن أن تلبي الاستخدام المنزلي بالكامل. في هذا الوقت، تعتبر الممسحة البخارية جيدة جدًا كمكمل.