أخبار

النقاط الرئيسية لشراء ممسحة البخار

Update:01-06-2020
Summary: نقاط الشراء إذا كنت ترغب في بدء ممسحة البخار، يرجى البحث عن النقاط التالية للشراء. تصنيف يو...

نقاط الشراء
إذا كنت ترغب في بدء ممسحة البخار، يرجى البحث عن النقاط التالية للشراء.

تصنيف

يوجد حاليًا نوعان رئيسيان من ممسحة البخار. أحدهما هو سحب مضيف خزان المياه في الخلف مثل المكنسة الكهربائية في غرفة النوم. ميزة هذه الممسحة البخارية هي أن خزان المياه يتمتع بسعة كبيرة وملحقات أكثر للفوهة. العيب هو أن الحجم كبير والحركة غير مريحة. والآخر هو أنه، مثل المكنسة الكهربائية المحمولة، يتم دمج المكونات الرئيسية لضوء خزان المياه. هذه الممسحة البخارية خفيفة الوزن، لكن سعة خزان المياه ووظيفته ستكون محدودة. ومن الجدير بالذكر أن المماسح البخارية السائدة حاليًا في السوق كلها سلكية، ويجب عليك أيضًا أن تكون متفائلاً بشأن طول السلك عند الشراء. إنها قصيرة جدًا للتنظيف.

تأثير التنظيف

ما إذا كان تأثير التنظيف للممسحة البخارية ممتازًا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بكمية البخار المنبعث ودرجة الحرارة. عند الشراء، فإن الممسحة البخارية التي تحتوي على كمية كبيرة من الضباب ودرجة حرارة أعلى من 120 درجة مئوية سيكون لها قدرة أفضل على إزالة التلوث. يرتبط تأثير تنظيف ممسحة البخار أيضًا بكمية رذاذ البخار ودرجة الحرارة. تأثير التنظيف لكمية كبيرة من الضباب ودرجة الحرارة فوق 120 درجة أفضل نسبيًا.

الملحقات الوظيفية

بعض المماسح البخارية مجهزة فقط بممسحة لتنظيف الأرض، وبعض المماسح تنظف البلاط وبلاط الأرضيات بذكاء، ويمكن لبعض المماسح تنظيف السجاد والأرضيات الخشبية. في الوقت نفسه، كلما زادت وفرة ملحقات الممسحة البخارية، زادت الوظائف، ويمكن للفوهات الأخرى أيضًا تنظيف شحوم المطبخ والزجاج والأرائك وما إلى ذلك، ويجب شراؤها عند الطلب، تأكد من تحديد متطلبات الاستخدام قبل الشراء لمعرفة ما إذا كانت الممسحة المراد شراؤها متوافقة مع بيئة المنزل.

عيوب الممسحة البخارية
على الرغم من أن سحب البخار يمنعنا من الانحناء عند مسح الأرضية، كما أنه غني بالوظائف، إلا أنه ليس مثاليًا في تجربة الاستخدام.

سؤال آمن

ينبعث من الممسحة البخارية بخار ذو درجة حرارة عالية تصل إلى 120 درجة مئوية، مما قد يسبب حروقًا إذا تم لمسها عن طريق الخطأ. لذا تجنب رشه على الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو الزهور عند الاستخدام.

مشكلة بقع الماء

على الرغم من أن العديد من المنتجات تدعي أنه يمكن تجفيفها فورًا عند الإعلان عنها، إلا أن العديد من المستخدمين أفادوا أن بعض المنتجات لا تزال بها بقايا مياه على الأرض بعد الاستخدام. وهذا أيضًا هو اتجاه تحسين المنتج في المستقبل.

بشكل عام، تتمتع الممسحة البخارية، وهي أحد منتجات الأجهزة الكهربائية المنزلية الناشئة، بردود فعل جيدة. بالمقارنة مع المماسح التقليدية، فهي أكثر صحة وموفرة للجهد، ويمكنها بسهولة إزالة مجموعة متنوعة من البقع، ولها ملحقات غنية. يمكنه أيضًا تنظيف الأقمشة والزجاج وأدوات المطبخ وما إلى ذلك. لا يزال Qiuzhenjun متفائلًا جدًا بشأن هذا المنتج!