أخبار

هل الممسحة البخارية مفيدة؟ بعد قراءة هذا المقال ستعرف

Update:19-05-2020
Summary: لقد قابلني باو ما في الطابق السفلي عدة مرات مؤخرًا وكان دائمًا يقول: "هذه الممسحة البخارية مفيدة جدً...

لقد قابلني باو ما في الطابق السفلي عدة مرات مؤخرًا وكان دائمًا يقول: "هذه الممسحة البخارية مفيدة جدًا. الجميع في مجتمعنا متحمسون لشرائها. هل ترغب في شراء واحدة لعائلتك؟"

امممم؟

ممسحة البخار؟ هل هي مثل المكنسة الكهربائية اللاسلكية؟

في الآونة الأخيرة، أصبحت الممسحة البخارية عاصفة للغاية، خاصة أن ربات البيوت اللاتي استخدمنها مليئات بالثناء عليها، فهناك عشرات الآلاف، وهناك اتجاه يدوي مثل المكنسة الكهربائية.
ومع ذلك، تسعى ربات البيوت لدينا لتحقيق أقصى استفادة بأقل قدر من المال. قبل أن تؤثر عليك هذه الرياح، دعنا نؤدي واجباتنا المنزلية أولاً. ما هي ممسحة البخار بحق الجحيم؟ ما هو الفرق بين الكنس مع وظيفة التطهير؟ إذا اشتريت ما هي نقاط الشراء؟ بعد فهم هذه الأمور، لم يفت الأوان بعد لتقرر ما إذا كنت ستشتري أم لا!
لقد كان مسح الأرضية دائمًا عملاً شاقًا لا يمكننا الالتفاف حوله، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم متطلبات بيئة معيشية أعلى، يجب تنظيف أرضية المنزل مرة واحدة يوميًا لتلبية احتياجاتهم من البيئة المعيشية. مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً، لذلك يختار الكثير من الأشخاص استخدام الممسحة البخارية بدلاً من ذلك، ولكن هل أصبحت الممسحة البخارية شائعة مؤخرًا؟ كيف يعمل؟ دعونا نلقي نظرة اليوم.

مبدأ عمل الممسحة البخارية

مبدأ ممسحة البخار هو تسخين الماء لتوليد الضغط ودرجة الحرارة العالية، والتعقيم والتعقيم المباشر بواسطة درجة الحرارة العالية والبخار عالي الضغط، وتنظيف البيئة المنزلية. تتميز ممسحة البخار عمومًا بوظائف التعقيم بدرجة الحرارة العالية وإزالة بقع الزيت. باستخدام الضغط العالي لتوليد البخار، يمكن تنظيفه وتعقيمه، ويسهل التعامل مع الأوساخ الصعبة. سواء كانت الأوساخ الدهنية لشفاط المطبخ، أو نمو العفن في الحمام الرطب، أو محرك السيارة والداخلية، وما إلى ذلك، فإن ممسحة البخار تزيل الأوساخ بسرعة، مما يوفر الوقت والجهد، واقتصادية وبأسعار معقولة. ليست هناك حاجة لإضافة أي عامل تنظيف، وهو ما يتماشى تمامًا مع المبادئ الاقتصادية. بالمقارنة مع الممسحة التقليدية، فإن مزايا الممسحة البخارية واضحة بشكل خاص. لا يتطلب الأمر من الأشخاص الانحناء والفرك ذهابًا وإيابًا، ويحتاج فقط إلى التحكم في اتجاه الممسحة لإكمال تنظيف الأرضية، وهو ما يوفر الوقت والجهد.