أخبار

ما هو المصباح القاتل للبعوض الأفضل للاستخدام؟

Update:16-06-2022
Summary: كنوع جديد من المعدات الفنية لقتل البعوض، دخل المصباح القاتل للبعوض إلى أعين الجمهور. هناك أنواع عديدة ...
كنوع جديد من المعدات الفنية لقتل البعوض، دخل المصباح القاتل للبعوض إلى أعين الجمهور. هناك أنواع عديدة من المصابيح القاتلة للبعوض، وهناك العديد من طرق تصنيف المصابيح القاتلة للبعوض وفقًا لمعايير مختلفة. بشكل عام، وفقًا للطريقة النهائية لقتل البعوض، نقوم بتقسيم مصابيح قتل البعوض إلى ثلاثة أنواع: مصابيح قتل البعوض بتدفق الهواء، وأضواء قتل البعوض بالصدمات الكهربائية، وأضواء قتل البعوض اللزجة.

ما هو المصباح القاتل للبعوض الأفضل للاستخدام؟ نفس النقاط للمصابيح القاتلة للبعوض الثلاثة: هذه الأنواع الثلاثة من المصابيح القاتلة للبعوض تنتمي إلى مصابيح قاتل البعوض الإلكترونية بالمعنى الواسع. فهي بسيطة نسبيًا في الهيكل، وصغيرة الحجم، ومنخفضة السعر، ولا تنتج مواد ضارة عند القضاء على البعوض. ، منتج أكثر صداقة للبيئة. من منظور بيئة الاستخدام، يمكن استخدام بعضها للتحكم في البعوض في الهواء الطلق، ويمكن استخدام البعض الآخر للتحكم في البعوض في الأماكن المغلقة.

ما هو المصباح القاتل للبعوض الأفضل للاستخدام؟ من تصنيف المصابيح القاتلة للبعوض، ما هي الاختلافات بين الأنواع الثلاثة للمصابيح القاتلة للبعوض؟ والفرق الرئيسي هو أن مبدأ مكافحة البعوض مختلف. يستخدم المصباح الكهربائي لقتل البعوض الانجذاب الضوئي للبعوض لجذب البعوض بموجات ضوئية محددة، ومن ثم صعقه بالكهرباء حتى الموت. يمتص مصباح البعوض الذي يعمل بتدفق الهواء البعوض من خلال تدفق الهواء، مما يؤدي إلى موته. يستخدم المصباح اللزج القاتل للبعوض موجات الضوء لجذب البعوض، ثم يلصق البعوض بالورق المقوى اللاصق.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.

يغطي مصنعنا بشكل رئيسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف البخار، آلة التنظيف بالبخار .باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.