أخبار

الصفحة الرئيسية مصباح قاتل البعوض لا يمكنه التقاط البعوض

Update:22-06-2022
Summary: في الوقت الحاضر، يمتلك العديد من الأشخاص مصابيح قاتلة للبعوض في منازلهم، والمعروفة باسم قتلة البعوض....
في الوقت الحاضر، يمتلك العديد من الأشخاص مصابيح قاتلة للبعوض في منازلهم، والمعروفة باسم قتلة البعوض. قبل الشراء، اعتقدت أنه مع المصباح القاتل للبعوض، يمكنك الجلوس والاسترخاء دون التعرض للبعوض. ومع ذلك، أثناء الاستخدام، وجد أن المصباح القاتل للبعوض في المنزل غير فعال، وأن المصباح القاتل للبعوض لا يمكنه التقاط البعوض. بعد ذلك، ستقوم شركة Suzhou Shangke New Energy Co., Ltd. بتحليل الأسباب التي تجعل المصباح القاتل للبعوض في المنزل غير قادر على التقاط البعوض.

السبب 1: وقت الاستخدام خاطئ، ومن الصعب التقاط البعوض أثناء النهار.
إذا كنت تستخدم المصابيح القاتلة للبعوض خلال النهار، فمن الصعب التقاط البعوض. تم تقديم Suzhou Shangke بالتفصيل في المقالات السابقة. إذا كنت في حاجة إليها، يمكنك النقر لمشاهدتها بنفسك. بكل بساطة، هناك نقطتان. أولاً، يكاد يكون البعوض خاملاً خلال النهار ونادراً ما يظهر. ثانيا، المصباح القاتل للبعوض لا يعمل خلال النهار.

السبب 2: اذهب للنوم ليلاً وقم بتشغيل قاتل البعوض لاصطياد البعوض.
يشتري الجميع تقريبًا المصابيح القاتلة للبعوض لاصطياد البعوض ليلاً، وينامون والمصابيح القاتلة مضاءة، معتقدين أن المصابيح القاتلة للبعوض يمكنها التقاط البعوض تلقائيًا. تمامًا مثل النوم مع تشغيل مكيف الهواء، يمكن الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية عند درجة حرارة ثابتة. هذا سوء فهم. لا يمكن استخدام المصابيح القاتلة للبعوض المنزلية في نفس الغرفة مع الأشخاص، وإلا فلن يكون هناك سوى موقف محرج حيث يتم تشغيل المصابيح القاتلة للبعوض ولا يزال البعوض يعض الجسم. لماذا هو هكذا؟ تم تصميم المصباح القاتل للبعوض باستخدام حساسية البعوض للضوء فوق البنفسجي، ويجذب البعوض للطيران من خلال الضوء الأرجواني LED. ومع ذلك، وفقًا للبحث العلمي، فإن أكبر خصائص البعوض يجب أن تكون "التاكسيس" و"الانجذاب الحراري". وهذا يعني أن البعوض يحب ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة التي يزفرها جسم الإنسان أكثر مما يحب الضوء فوق البنفسجي. حتى المصباح القاتل للبعوض الداخلي الذي يحاكي درجة حرارة جسم الإنسان لا يحظى بشعبية أكبر أمام الأشخاص الحقيقيين.

السبب 3: المصباح القاتل للبعوض لا يعمل، مثل عدم وجود كهرباء، أو كسره.
تحتوي المصابيح المنزلية القاتلة للبعوض على طاقة شمسية ويجب شحنها بانتظام. إذا لم يكن هناك كهرباء، فإن المصابيح القاتلة للبعوض لن تعمل بالتأكيد ولن تصطاد البعوض. يتم توصيل معظم المصابيح القاتلة للبعوض المنزلية بالكهرباء ويمكن أن تعمل عند توصيلها. ومع ذلك، انتبه لمعرفة ما إذا كان مؤشر العمل الخاص بالمصباح القاتل للبعوض قيد التشغيل. إذا لم يكن قيد التشغيل، فهذا يعني أن المصباح القاتل للبعوض معطل.

السبب 4: الأوهام النفسية تؤدي إلى عدم فعالية مصابيح قاتلة البعوض .
يحب البعوض البيئة المظلمة والرطبة. إذا كان المنزل نظيفًا وصحيًا دائمًا، ولا توجد مياه راكدة، وتم الاهتمام بالتهوية، فلن يكون هناك بعوض في المنزل نفسه. لذلك، في هذه البيئة، بغض النظر عن مدى كفاءة المصباح القاتل للبعوض، فإنه لا يمكنه التقاط البعوض، أليس كذلك؟ يعتقد الكثير من الناس أن قاتل البعوض غير فعال عندما يرون أنه لا يوجد بعوض ميت في قاتل البعوض، لكنهم يتجاهلون حقيقة وجود عدد أقل من البعوض في المنزل. حاول وضع قاتل البعوض في الخارج، وسوف تكسب بالتأكيد الكثير.

الأسباب التي تجعل المصابيح القاتلة للبعوض المنزلية لا تستطيع التقاط البعوض هي تقريبًا نفس النقاط الأربع المذكورة أعلاه. فمن المستحسن أن تقوم بالتحقق منها. كشركة مصنعة للمصابيح القاتلة للبعوض الخارجية، تتخصص Suzhou Shangke في المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية، والمصابيح القاتلة للبعوض الخارجية المفيدة، والمصابيح القاتلة للبعوض بالطاقة الشمسية، والمصابيح القاتلة للبعوض AC. المبالغ المستردة غير صالحة. إذا كان لديك الكثير من البعوض في حديقتك أو غرفة الزهور، فاستخدم مصباح قتل البعوض الخارجي لضمان التأثير الفعال لقتل البعوض.