أخبار

هل يحتوي قاتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية على إشعاع

Update:01-07-2022
Summary: في الوقت الحاضر، تخلى المزيد والمزيد من الناس عن لفائف البعوض الأصلية أو طاردات البعوض من أجل صحتهم، و...
في الوقت الحاضر، تخلى المزيد والمزيد من الناس عن لفائف البعوض الأصلية أو طاردات البعوض من أجل صحتهم، واستبدلوها بمصابيح قاتلة للبعوض أكثر صديقة للبيئة. سواء كان مصباح البعوض الشمسي أو مصباح البعوض AC، يتم تنفيذ مبدأ جذب البعوض بواسطة الضوء البنفسجي في نطاق 365 نانومتر. لذلك، سيكون لدى الكثير من الناس شكوك عندما يرون الضوء الأرجواني لقاتل البعوض: هل ينبعث قاتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية LED إشعاعات ضارة بجسم الإنسان؟

بادئ ذي بدء، تحتوي الأشعة فوق البنفسجية على إشعاعات لجسم الإنسان يمكن أن تسبب ضررًا، وهو ما تم إثباته. باعتبارها شركة مصنعة للعلامات التجارية للمصابيح القاتلة للبعوض، فإن Shangke تعرف بشكل طبيعي هذا المنطق العلمي السليم، لذلك لاحظت واتخذت التدابير في مرحلة تطوير المنتج.

ثانيا، الإشعاع البنفسجي للمصابيح القاتلة للبعوض صغير جدا، وكلها مصابيح قاتلة للبعوض خارجية، والتي يمكن تجاهلها. إن ضرر الإشعاع على جسم الإنسان يعتمد على شرطين: أحدهما وجود الإشعاع، والآخر هو ما إذا كان الإنسان يتعرض للإشعاع. تجذب المصابيح القاتلة للبعوض الضوء الأرجواني الذي ينتج عنه إشعاع. ومع ذلك، فإن مصباح LED البنفسجي للمصباح القاتل للبعوض يبلغ حوالي 1 واط فقط، والطاقة صغيرة جدًا، والإشعاع الناتج صغير جدًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، مصابيح Shangke القاتلة للبعوض كلها موضوعة للاستخدام الخارجي. إنها مصابيح قاتلة للبعوض خارجية وتقوم فقط بتشغيل الضوء الأرجواني في الليل، مما يحدد أنه من الصعب على الأشخاص العاديين أن يتلامسوا مع الضوء الأرجواني للمصابيح القاتلة للبعوض المشعة. الإشعاع القوي سوف يسبب آفات بمجرد التعرض له؛ الإشعاع الضعيف، والتعرض لفترة طويلة فقط هو الذي يسبب الآفات. لذلك، يمكن للمصباح القاتل للبعوض أن يولد إشعاعًا، لكن وقت استخدامه ومكان استخدامه يحددان أنه لا يسبب ضررًا كبيرًا للناس ويمكن تجاهله.

على سبيل المثال: الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وغيرها بها إشعاعات، ونحن نتعرض لها كل يوم تقريبًا، ولا يوجد أي ضرر، أليس كذلك؟ إشعاع مصباح البعوض أصغر بكثير من إشعاع الكمبيوتر.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل رئيسي ثلاث فئات من المنتجات: آلة التنظيف بالبخار ، مصيدة البعوض والسخان والمحفز الضوئي. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.