أخبار

احتياطات لاستخدام المصابيح القاتلة للبعوض في الهواء الطلق

Update:07-07-2022
Summary: في الصيف، يكون البعوض هو أكثر الصداع الذي يصيب العديد من الأشخاص، ويشتري بعض الأشخاص مصابيح خارجية لقت...
في الصيف، يكون البعوض هو أكثر الصداع الذي يصيب العديد من الأشخاص، ويشتري بعض الأشخاص مصابيح خارجية لقتل البعوض لاستخدامها. لذا فإن مقالة اليوم تهدف أساسًا إلى إخبارك بما تحتاج إلى الاهتمام به عند استخدام الطاقة الشمسية لقتل البعوض في الهواء الطلق. هناك الكثير من الأشخاص الذين لا ينتبهون إليها عند استخدامها. بعد فترة قصيرة من الزمن، يتم كسر الطاقة الشمسية لقاتل البعوض مباشرة، وهو أمر لا يستحق كل هذا العناء.

1. قم بتوصيل مصباح قاتل البعوض للتحقق من مصدر الطاقة.
الجانب الأول الذي يجب الانتباه إليه هو مصدر الطاقة. كثير من الناس يولون اهتماما خاصا لإمدادات الطاقة. وفي وقت لاحق، كان مصدر الطاقة قيد التشغيل دائمًا أو تم فصله فجأة، وحدثت مشكلات مختلفة في مصدر الطاقة. بمجرد حدوث مشكلة الطاقة هذه، يكون الضرر الذي يلحق بالجهاز الكهربائي كبيرًا بشكل خاص.

2. مصابيح قتل البعوض الخارجية يجب أن تنظف البعوض.
الجانب الثاني الذي يجب الانتباه إليه هو تنظيف البعوض. يجب أن يعرف الجميع ذلك، سيكون هناك الكثير من البعوض الميت بعد فترة من الزمن. ويمكن اعتباره تأثيره. إذا كان التأثير أفضل، فهناك أيضًا المزيد من جثث البعوض. في هذا الوقت، يجب تنظيفه. إذا لم تقم بتنظيفه، فسوف يؤدي إلى الكثير من الضرر، مما سيؤدي بشكل مباشر إلى تلف الجهاز الكهربائي.