أخبار

مصدر المصباح القاتل للبعوض في الهواء الطلق له تأثير جيد طارد البعوض

Update:14-07-2022
Summary: في الوقت الحاضر، تحتوي الأحياء السكنية والحدائق والمصانع والساحات عمومًا على مروج كبيرة، ويجلب الحزام ...
في الوقت الحاضر، تحتوي الأحياء السكنية والحدائق والمصانع والساحات عمومًا على مروج كبيرة، ويجلب الحزام الأخضر بيئة جيدة وعددًا كبيرًا من البعوض. يصعب منع البعوض خاصة في الصيف الممطر والبيئة الرطبة وبقع النباتات الخضراء. أصبحت كيفية صد البعوض على المروج مهمة مهمة لأطراف إدارة الممتلكات.

واحد هو رش المبيدات الحشرية. وهذه هي الممارسة المتبعة في العديد من العقارات السكنية، ويتم تعقيمها بانتظام منذ نهاية فصل الربيع. هناك العديد من عيوب عمليات التطهير التي يجب ذكرها:

1. المواد الكيميائية سامة ولها تلوث معين للبيئة مما لا يتوافق مع مفهوم حماية البيئة والحياة الخضراء. لذلك، لا ينبغي أن يكون تكرار التطهير مرتفعًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لسكان الفيلا، من هو المستعد لرش المبيدات الحشرية لمكافحة البعوض على مروج الفيلا؟ إن الفناء عبارة عن عالم مبني جيدًا، ولن يؤدي صد البعوض بالمبيدات الحشرية إلا إلى تقليل نوعية الحياة.

2. تأثير قتل وصد البعوض ليس مستداما. الأدوية فعالة من حيث الوقت، ولا يمكنها قتل البعوض إلا عندما يتم تطهيرها. بمجرد انتهاء تاريخ انتهاء الصلاحية، سيتجمع العديد من البعوض على العشب.

3. يؤثر التطهير على استخدام المروج. قبل عملية التعقيم، يجب إخطار السكان بشكل خاص بالابتعاد عن منطقة التعقيم مؤقتًا، ورعاية الأطفال والحيوانات الأليفة لتجنب وقوع الحوادث. كما أن العشب غير صالح للاستخدام لفترة من الوقت بعد عملية التطهير. بالنظر إلى العشب الجيد، لا أستطيع الذهاب للعب كرة القدم، وكم يشعر الأطفال بالقلق.

4. تكلفة التطهير ليست منخفضة. يتطلب التطهير موظفين خاصين للتشغيل، وتكاليف العمالة، وتكاليف المعدات، وتكاليف شراء الأدوية ليست تكاليف صغيرة، وهي ليست اقتصادية.

الخلاصة: كيف يطرد العشب البعوض؟ تعقيم المبيدات الحشرية عفا عليه الزمن!

قاتل البعوض بالصدمة الكهربائية

مصدر الطاقة: كهربائي
نوع الآفة: البعوض
نوع المنتج: قاتل الناموس بالصدمات الكهربائية
الوظيفة: قتل إضاءة البعوض
المواد: عبس
وضع الإمداد بالطاقة: شحن USB محمول
النوع: مصباح فخ
الحجم: 62*90*162 مللي متر



والآخر هو تركيب مصابيح قاتلة للبعوض في الهواء الطلق للتحكم في البيئة المعيشية للبعوض من المصدر. تلعب المصابيح الخارجية القاتلة للبعوض دوراً كبيراً في طرد البعوض على المروج، وهو ما ينعكس بشكل رئيسي في:

1. حماية البيئة ومكافحة البعوض، لا تلوث البيئة. مبدأ المصباح القاتل للبعوض في الهواء الطلق هو جذب البعوض للتجمع عن طريق إصدار موجات ضوئية حساسة للبعوض تبلغ 365 نانومتر. قُتل البعوض بالصدمة الكهربائية عندما لامس شبكة الكهرباء ذات الجهد العالي أثناء طيرانه نحو مصدر الضوء. من جذب البعوض إلى قتل البعوض، فهي طريقة فيزيائية دون استخدام المواد الكيميائية.

2. يتميز المصباح القاتل للبعوض الخارجي بأمان عالي وغير ضار بجسم الإنسان، ولا يؤثر على الاستخدام الطبيعي للعشب أثناء العمل. يتم تثبيت مصابيح البعوض بشكل عام حول منطقة العشب بالقرب من الحزام الأخضر.

3. سعر المصباح القاتل للبعوض ليس مرتفعا، وهو اقتصادي. مصابيح قتل البعوض ليست معدات عالية التقنية. تبلغ تكلفة مصابيح قتل البعوض المستخدمة في طارد البعوض في الحديقة 100-300 يوان فقط، وهناك خصومات على المشتريات بالجملة. بالمقارنة مع عمليات القتل، فإن تكلفة مصابيح قتل البعوض الخارجية مماثلة.

4. مصباح قتل البعوض الخارجي له تأثير جيد على طارد البعوض. تعمل مصابيح قتل البعوض فقط خلال فترة ذروة نشاط البعوض، وتعمل حتى يستريح قاتل البعوض. وليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية، طالما هناك القليل، سيستمر قاتل البعوض في العمل.