أخبار

الاحتياطات اللازمة لتركيب المصابيح القاتلة للبعوض في الهواء الطلق

Update:22-07-2022
Summary: المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية هي مصابيح قتل البعوض الخارجية الشائعة، والتي يمكن استخدامها في ساحات ...
المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية هي مصابيح قتل البعوض الخارجية الشائعة، والتي يمكن استخدامها في ساحات الفيلات، والحدائق، والأحزمة الخضراء السكنية، والمناظر الطبيعية للطرق، ومروج المنتزهات، وما إلى ذلك. الأساس المستخدم هو أن التثبيت لا يمثل مشكلة. فهل تعرف ما هي الاحتياطات اللازمة لتركيب مصابيح قاتلة البعوض الخارجية؟

هناك نوعان من الهواء الطلق مصابيح قاتلة البعوض : المصابيح القاتلة للبعوض التي تعمل بالطاقة الشمسية والمصابيح التجارية القاتلة للبعوض. فيما يلي سوف نقدم الاحتياطات اللازمة لتركيب المصابيح القاتلة للبعوض في الهواء الطلق بالتفصيل.
1. الاحتياطات اللازمة لتركيب مصابيح قاتل البعوض الشمسية في الهواء الطلق:
1. المبدأ الأول: الضوء الكافي.
يتم تشغيل المصباح القاتل للبعوض بالطاقة الشمسية، ولا يمكن شحن المصباح القاتل للبعوض بدون ضوء. ولذلك فإن المبدأ الأول لتركيب مصابيح قاتل البعوض بالطاقة الشمسية هو أنه يجب تركيبها في مكان به إضاءة كافية، وإلا فلن يمكن شحن البطارية، ولن تعمل مصابيح قاتل البعوض بشكل صحيح. من هذا، يمكن تحديد أنه ينبغي تجنب موضع تخطيط المصباح الشمسي القاتل للبعوض الخارجي: تحت الشجرة، على السطح الخلفي للمبنى.
2. اختر بعناية طريقة التثبيت.
يمكن إدخال بعض المصابيح القاتلة للبعوض بالطاقة الشمسية وتثبيتها بشكل انتقائي، ويمكن استخدامها مباشرة عن طريق إدخالها في التربة؛ يمكن للبعض اختيار إنشاء أساس أسمنتي وتثبيته بمسامير التمدد. طريقتا التثبيت لهما مزاياهما الخاصة. يوصى بما يلي:
(1) للاستخدام العائلي الشخصي، يمكن توصيله بشكل تفضيلي، وهو مناسب للتركيب وسهل النقل.
(2) للاستخدام في الأماكن العامة، يفضل استخدام طريقة التثبيت اللولبية، والتي تكون أكثر قوة، حتى لا تتعرض للسرقة أو السقوط.
3. حدد موقع التثبيت المحدد.
بالإضافة إلى مراعاة الضوء، يعتمد اختيار موقع قاتل البعوض الشمسي الخارجي أيضًا على ما إذا كان يؤثر على انتشار مصدر الضوء. تحديد موضع التخطيط المحدد وفقًا لارتفاع جسم المصباح.
(1) يمكن وضع منطقة العشب على حافة العشب، ولكن تأكد من أن منطقة مصيدة البعوض تغطي منطقة العشب بأكملها. يمكن أن تتداخل المنطقة التي يغطيها قاتل البعوض.
(2) يمكن اعتبار منطقة الحزام الأخضر موضوعة في منتصف الحزام الأخضر بشرط ألا تؤثر على انتقال الضوء.
(3) يمكن وضع منطقة حمام السباحة على جانب حمام السباحة حيث لا يذهب الناس كثيرًا. يعتبر المسبح منطقة مهمة لنشاط البعوض ويجب تغطيته بشكل خاص.

2. الاحتياطات اللازمة لتركيب المصابيح القاتلة للبعوض في الهواء الطلق:
1. النظر في أسلاك الطاقة الشاملة.
إن تركيب مصباح قاتل البعوض ذو مصدر واحد لا يمثل مشكلة كبيرة، فقط قم بتركيبه في أي مكان يوجد به مصدر طاقة. إذا كان الأمر عبارة عن مجموعة من مصابيح قتل البعوض الرئيسية، مثل الاستخدام في منطقة سكنية، فيجب عليك مراعاة أسلاك إمداد الطاقة الإجمالية عند اختيار الموقع، ومن الأفضل استخدام خط واحد حتى النهاية. أو اختر مكانًا يوجد به مصدر طاقة خارجي محجوز.
2. حدد القاعدة الأسمنتية لطريقة التثبيت.
يعد المصباح الرئيسي لقتل البعوض خطيرًا لأنه يحتاج إلى توصيله بجهد 220 فولت تيار متردد. لذلك، يتم توجيه مصدر الطاقة تحت الأرض، وتكون الأسلاك داخل جسم المصباح. لذلك، من المهم جدًا إصلاح جسم المصباح، وإلا فمن السهل كشف مصدر الطاقة. يعد برغي توسيع القاعدة الأسمنتية خيارًا محدودًا لطرق التثبيت للمصابيح القاتلة للبعوض التجارية.