أخبار

يمكن لمصباح قاتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية أن يقتل البعوض

Update:29-07-2022
Summary: هناك سوء فهم هنا. يعتقد الكثير من الناس أن المصابيح القاتلة للبعوض غير فعالة مصابيح قاتلة الب...
هناك سوء فهم هنا. يعتقد الكثير من الناس أن المصابيح القاتلة للبعوض غير فعالة مصابيح قاتلة البعوض لا يمكن أن تقتل البعوض. في الواقع، سواء كان ذلك من نوع الصدمة الكهربائية أو مصباح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية من نوع شفط الهواء، فهو لديه القدرة على قتل البعوض، ولكن ما إذا كان يمكنه قتل البعوض هو أمر آخر. ما إذا كان المصباح القاتل للبعوض يمكنه قتل البعوض أم لا له عاملان رئيسيان، أحدهما هو ما إذا كان لديه القدرة على قتل البعوض (هذا موجود بالتأكيد، إذا كنت لا تصدق ذلك، يمكنك مد إصبعك لمعرفة ما إذا كانت هناك كهرباء ، هاها)، والآخر هو ما إذا كان يمكن جذب البعوض - جذب البعوض، وهذا هو الأساس والمقدمة لمصباح البعوض الفعال.

السبب وراء رد الجميع بأن المصباح القاتل للبعوض خادع وغير فعال هو أن المصباح القاتل للبعوض المستخدم غير فعال في جذب البعوض ولا يمكنه جذب البعوض. البعوض ليس أمامك، فماذا لو كان لديك القدرة على قتل البعوض؟ وهذا هو نفس السبب الذي يجعل سورا ليس لديه مكان لإظهار قدرته.

عند رؤية هذا، أعتقد أن العديد من الأشخاص الذين تعرضوا لعضات البعوض بعد استخدام قاتل البعوض سيعرفون السبب. عندما تكون مع قاتل البعوض، فإن قاتل البعوض هو مجرد ديكور، ولا تزال هدفًا للبعوض.

لا يستطيع المصباح القاتل للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية قتل البعوض، أو لا يمكنه جذب البعوض.
تم تصميم المصابيح القاتلة للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية وفقًا للانجذاب الضوئي للبعوض. إذا لم تتمكن من جذب البعوض، فهل يعني ذلك أن هناك مشكلة في مبدأ تصميم المصابيح القاتلة للبعوض؟ هل البعوض حساس للضوء البنفسجي؟ يبدأ هذا بالعادات المعيشية للبعوض.