أخبار

عادات البعوض - البعوض ليس حساسًا للأشعة فوق البنفسجية

Update:04-08-2022
Summary: هنا إما أن يكون لدينا معرفة واضحة. البعوض الذي نشير إليه عادةً هو في الواقع "البعوض المنزلي"، وهو نوع ...
هنا إما أن يكون لدينا معرفة واضحة. البعوض الذي نشير إليه عادةً هو في الواقع "البعوض المنزلي"، وهو نوع من إناث البعوض التي تلدغ الناس. يتكاثر هذا البعوض في الماء ويجب أن يجد مكانًا للسكن بعد التآكل وبعد امتصاص الدم. بشكل عام، يحب البعوض العيش في أماكن مخفية ومظلمة وسيئة التهوية، مثل تحت السرير وخلف الخزانة وخلف الباب وفي شقوق الجدران وفي الحيوانات. تقع المنازل والأقبية وما إلى ذلك في الهواء الطلق في الغالب في الأعشاب والكهوف والأقبية وفتحات الجسور والشقوق الحجرية وما إلى ذلك. وبعد البحث، فإن أكبر سمة للبعوض هي "ميل التغذية"، الذي يتحرك مع تدفق الهواء، وهو حساس لدرجة الحرارة و الرائحة، ويحب السرب، مما يعني أن البعوض يمكنه شم رائحة خصائص مختلفة لجسم الإنسان لمهاجمتها بشكل انتقائي. ولهذا السبب فإن الأشخاص الذين لديهم غدد عرقية متطورة، وارتفاع درجة حرارة الجسم، ومعدل التنفس السريع، والتمثيل الغذائي السريع هم أكثر عرضة "للتفضيل" من قبل البعوض.

بالإضافة إلى ذلك، لدى البعوض أيضًا انجذاب ضوئي معين، لكن هذا الضوء يجب أن يكون مظلمًا، أو نوعًا من الضوء غير المرئي. ولهذا السبب فإن لدغات البعوض تكون ليلية دائمًا، والأشخاص الذين يرتدون ملابس داكنة هم أكثر عرضة للخطر. ستشكل الملابس الداكنة ظلًا داكنًا في الليل، وسيطارد البعوض إلى الأماكن المظلمة. لون الملابس مثل الأسود هو الخيار الأول الذي يهاجمه البعوض، يليه الأصفر فالأزرق البنفسجي فالأزرق فالأحمر فالأخضر وغيرها. والبعوض لا يحب لدغ اللون الأبيض. أي أن البعوض ليس حساسًا لما يسمى "بالضوء فوق البنفسجي"، أو ليس حساسًا للروائح.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل رئيسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف ​​بالبخار ، مصيدة البعوض والسخان والمحفز الضوئي. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.