أخبار

ما بال مصباح البعوض المليء بالبعوض الميت؟

Update:10-08-2022
Summary: كما ذكرنا سابقًا، فإن البعوض ليس حساسًا للأشعة فوق البنفسجية، فلماذا لا تزال بعض قاتلات البعوض فوق الب...
كما ذكرنا سابقًا، فإن البعوض ليس حساسًا للأشعة فوق البنفسجية، فلماذا لا تزال بعض قاتلات البعوض فوق البنفسجية تصطاد الكثير من البعوض؟ بالنظر إلى المصباح القاتل للبعوض المغطى بالبعوض الميت، هل يجب أن يكون التأثير جيدًا؟ كيف تسير الأمور؟ في الواقع، هذه البعوضة ليست البعوضة "الأخرى".
يتواجد البعوض في جميع أنحاء العالم، ويوجد حوالي 3000 نوع في العالم. نحن نتحدث عادة عن أنثى البعوض المنزلية القارضة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع كثيرة من البعوض، مثل ذكور البعوض، التي لا تعض وتعيش عن طريق امتصاص عصارة بعض النباتات. وهناك أيضًا ابن عم البعوض وهو الشيرونوميد وهو لا ينقل المرض ولا يلدغ ويتميز بالانجذاب الضوئي ويحب الماء. ولهذا السبب توجد دائمًا أسراب من البعوض بجانب البركة وتحت مصابيح الشوارع. معظم البعوض الذي يصطاده قاتل البعوض هو من هذا النوع من البعوض.

هل لا يزال قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية ضروريًا؟ الجواب ضروري.
لا يمكن للمصابيح القاتلة للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية أن تجتذب البعوض، كما أنها ليس لها تأثير في القضاء على البعوض. هل مازلت بحاجة إلى مصابيح قاتلة للبعوض؟ أنا شخصيا أعتقد أنه ضروري، لكنه يعتمد على بيئة الاستخدام المحددة.
إذا كنت قد اشتريت بالفعل المصباح القاتل للبعوض، فمن المستحسن أن تحتفظ به. ليس سيئًا أن تكون ديكورًا، بل أفضل من التخلص منه.
إذا كنت ترغب في شراء مصباح ناموس يعمل بالأشعة فوق البنفسجية للاستخدام الداخلي، فلا تنس ذلك. إذا كنت تستخدمه في الخارج، فلا توجد مشكلة.
في الصيف، يتواجد المزيد من البعوض في الهواء الطلق، بما في ذلك البعوض الماص للدماء، والشيرونومات التي لا تلدغ، والعديد من الحشرات الطائرة الصغيرة. تعتبر المصابيح القاتلة للبعوض في الهواء الطلق فعالة جدًا بالنسبة للشيرونومات والحشرات الطائرة الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يصعب على البعوض لدغ الأشخاص عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. ولذلك، فإن مصدر الضوء للمصباح القاتل للبعوض لا يزال جذابًا لعض البعوض ويمكنه القضاء على بعض البعوض القارص.
سيكون هناك بعض النباتات والزهور والنباتات في الفناء. كما أن البعوض مزعج إذا تعلق به. أليس من الجيد شراء قاتل البعوض للقضاء عليهم؟ لا توافق؟
بعد أن تحدثنا كثيرًا عن عملية احتيال قاتل البعوض، إليك ملخصًا موجزًا:
1. قد يكون مصباح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية الداخلي سيئًا حقًا (إذا كانت لديك آراء مختلفة، يمكنك ترك رسالة للمناقشة).
2. تعتبر عملية احتيال المصباح القاتل للبعوض عامة بعض الشيء، ولا يزال تأثير المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية جيدًا جدًا.
3. لاختيار قاتل البعوض المناسب وفقًا للمشهد، فإن الاختيار أكثر أهمية من السعر المنخفض.
بالإضافة إلى مراعاة الضوء، يعتمد اختيار موقع قاتل البعوض الشمسي الخارجي أيضًا على ما إذا كان يؤثر على انتشار مصدر الضوء. تحديد موضع التخطيط المحدد وفقًا لارتفاع جسم المصباح.
(1) يمكن وضع منطقة العشب على حافة العشب، ولكن تأكد من أن منطقة مصيدة البعوض تغطي منطقة العشب بأكملها. يمكن أن تتداخل المنطقة التي يغطيها قاتل البعوض.
(2) يمكن اعتبار منطقة الحزام الأخضر موضوعة في منتصف الحزام الأخضر بشرط ألا تؤثر على انتقال الضوء.
(3) يمكن وضع منطقة حمام السباحة على جانب حمام السباحة حيث لا يذهب الناس كثيرًا. يعتبر المسبح منطقة مهمة لنشاط البعوض ويجب تغطيته بالتركيز.