أخبار

كيف تعمل أضواء قاتل البعوض في الهواء الطلق

Update:09-06-2022
Summary: يتم استخدام المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية على نطاق واسع ويتم الترويج لها للقضاء تمامًا على البعوض م...
يتم استخدام المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية على نطاق واسع ويتم الترويج لها للقضاء تمامًا على البعوض من المصدر وتوفير بيئة مريحة للأنشطة الخارجية للأشخاص. هناك العديد من أنواع المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية الشهيرة في السوق، والأنماط المختلفة من المنتجات لها تأثيرات مختلفة لقتل البعوض. لذلك، اختر قاتل البعوض الخارجي المناسب وفقًا لبيئتك الجغرافية. اليوم أريد أن أقدم لكم مبادئ العمل لثلاثة أنواع من المصابيح الخارجية لقتل البعوض:

جاذبية قوية

في الوقت الحاضر، النوع الجديد نسبيًا من مصابيح قتل البعوض الخارجية هو على شكل استنشاق الهواء، ومبدأ عمله هو استخدام مروحة كهربائية لإجبار البعوض على الدخول إلى الجهاز. تم تجهيز قاتل البعوض الخارجي بمروحة صغيرة قوية داخل الجهاز. بمجرد اقتراب البعوض من الجهاز، سيتم استنشاقه مباشرة داخل الجهاز. تتمثل ميزة مصباح قتل البعوض باستنشاق تدفق الهواء في أن تأثير قتل البعوض يكون ملحوظًا أثناء العملية، وتكون المنطقة صغيرة، ولن يتم إنتاج رائحة جثث الحشرات المحترقة. لاحظ أن وضعه يجب أن يتجنب فتحة التهوية، كما أن وضعه في مكان محمي من الرياح سيزيد من تأثير قتل البعوض.

2. الطعم والحرارة

يعمل هذا النوع من قاتل البعوض الخارجي عن طريق تخزين الطُعم، مثل العناصر النزرة مثل صودا الخبز، في الأنبوب. أثناء تشغيل الآلة، ستزداد حرارة المصباح نفسه، وسيتم إطلاق رائحة الطعم تدريجيًا. ورائحته تشبه رائحة ثاني أكسيد الكربون في جسم الإنسان، مما يجعل البعوض يخطئ في الرائحة المنبعثة من جسم الإنسان ويقترب من جسم الطائرة، وفي النهاية يتعرض للصعق بالكهرباء حتى الموت. وفي الوقت نفسه، ينجذب بعض البعوض أيضًا إلى حرارة المصباح نفسه، والتي تشبه درجة حرارة جسم الإنسان. بمجرد أن يقترب من جسم الطائرة، سيتم صعقه بالكهرباء حتى الموت.

3. الإغراء البصري

يعتمد مبدأ العمل لمصباح قتل البعوض الإلكتروني الخارجي على الجذب البصري. وفقًا للانجذاب الضوئي للبعوض وسطوع المصباح أثناء التشغيل، ينجذب البعوض للاقتراب، مما يؤدي إلى صعقه بالكهرباء على الفور. الجزء الخاص به هو مصباح مصيدة البعوض الاحترافي، والذي سيكون له تأثير جذب قوي على أنواع مختلفة من الحشرات الطائرة الضارة، ثم يقتل البعوض بالكامل عن طريق الصدمة الكهربائية.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل رئيسي ثلاث فئات من المنتجات: سخان الفناء ، مصيدة البعوض والسخان والمحفز الضوئي. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.