أخبار

مبدأ المصابيح القاتلة للبعوض المختلفة

Update:02-06-2022
Summary: ينقسم مبدأ المصباح القاتل للبعوض إلى قسمين: أحدهما مبدأ جذب البعوض، والآخر مبدأ قتل البعوض. يجذب البعو...
ينقسم مبدأ المصباح القاتل للبعوض إلى قسمين: أحدهما مبدأ جذب البعوض، والآخر مبدأ قتل البعوض. يجذب البعوض الضوء والرائحة، وهذا هو أساس مبدأ عمل المصابيح القاتلة للبعوض. تم تطوير معظم المصابيح القاتلة للبعوض الموجودة في السوق بناءً على الانجذاب الضوئي للبعوض. باختصار، هناك أربعة مبادئ عمل رئيسية للمصابيح القاتلة للبعوض:

أولا، تجذب موجات الضوء البعوض، وتقتل شبكات الكهرباء البعوض. يتم استخدام شريط الضوء فوق البنفسجي 365 نانومتر لجذب البعوض في المنطقة، ولهذا السبب يفضل المستخدمون تسمية هذا النوع من مصابيح قتل البعوض بمصباح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية. عندما تدخل البعوضة إلى مصدر الضوء، فإنها تلمس شبكة الطاقة ذات الجهد العالي حول مصدر الضوء وتتعرض للصعق الكهربائي حتى الموت.

والثاني هو جذب البعوض بالموجات الضوئية وقتل البعوض بألواح لاصقة. طريقة جذب البعوض هي نفس الطريقة السابقة، والفرق هو كيفية قتل البعوض فيما بعد.

والثالث هو الموجات الضوئية لجذب البعوض والرياح لقتل البعوض. يستخدم هذا النوع من قاتل البعوض أيضًا تقنية الموجات الضوئية 365 نانومتر لجذب البعوض. عندما يكون البعوض قريبًا من مصدر الضوء، فإن المروحة المدمجة لقاتل البعوض سوف تمتص البعوض في صندوق مصمم خصيصًا لتخزين البعوض، وتجفيف البعوض بطريقة مادية بحتة.

والرابع هو تقليد خصائص جسم الإنسان لجذب البعوض، والرياح لقتل البعوض. يُطلق على قاتل البعوض الذي تم تطويره وفقًا لهذا المبدأ اسم مصيدة البعوض التحفيزية الضوئية. مصيدة البعوض التحفيزية الضوئية عبارة عن جهاز لقتل البعوض يستخدم التكنولوجيا المتكاملة للضوء والرائحة والرياح. تستخدم مصيدة البعوض المحفزة ضوئيًا مصائد البعوض ذات الأشعة فوق البنفسجية المفضلة، وضوء 360 زاوية، بالإضافة إلى التأثير الفاتر، الذي يمكن أن يجذب البعوض والذباب في أي اتجاه؛ من خلال التفاعل التحفيزي الضوئي بين مصائد البعوض بالأشعة فوق البنفسجية والمحفز الضوئي، فإن إطلاق ثاني أكسيد الكربون وتدفق الهواء، نموذج للتنفس الرطب لثاني أكسيد الكربون المنبعث من جسم الإنسان، مما يحفز البعوض على الطيران. بمجرد امتصاص البعوض في نافذة المصيدة، سيكون من الصعب للغاية الهروب من الدوامة القوية التي أنشأتها المروحة، وسوف تمتصها المروحة إلى أسفل المصيدة حتى تجف وتموت.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، سخان المروحة والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل أساسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف البخار، والسخان، ومصيدة البعوض المحفزة ضوئيًا. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.