أخبار

ما هي الأنواع الشائعة من المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية؟

Update:27-05-2022
Summary: ما يسمى بقاتل البعوض الخارجي هو أداة تستخدم في الهواء الطلق للقضاء على البعوض. مع قدوم الصيف الحار، ...
ما يسمى بقاتل البعوض الخارجي هو أداة تستخدم في الهواء الطلق للقضاء على البعوض. مع قدوم الصيف الحار، هناك أيضًا تدفق لا نهاية له من المستهلكين الذين يأتون لاستشارة مبيدات البعوض الموثوقة في الهواء الطلق. ومع ذلك، فإن معظم المستهلكين الذين يأتون للاختيار لا يعرفون ما هي أنواع المصابيح القاتلة للبعوض المتوفرة في الهواء الطلق، ولا يمكنهم الاختيار جيدًا. دعونا نقود المستهلكين إلى فهم الأنواع الشائعة من المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية ذات الجودة الجيدة والسعر المنخفض. .
أول مصباح يعمل بالطاقة الشمسية لقتل البعوض في الهواء الطلق
كما يوحي الاسم، فإن قاتل البعوض الشمسي الخارجي هو أداة تستخدم الطاقة الشمسية كمصدر رئيسي للطاقة للقضاء على البعوض ليلاً. هذا النوع من قاتل البعوض أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر ذكاءً من المنتجات الأخرى. يمكنها بشكل فعال احتجاز وقتل عدد كبير من البعوض المشتق بعد المطر، وهو النوع الشائع بين المستهلكين من بين المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية الموجودة في السوق.
النوع الثاني، مصباح قاتل البعوض الخارجي AC
لقد اجتذب هذا النوع من المصابيح القاتلة للبعوض عددًا كبيرًا من المستهلكين لشرائه بسبب نطاق تطبيقه الواسع وقدرته على محاصرة وقتل مجموعة متنوعة من البعوض بنجاح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تركيب مصباح قاتل البعوض الخارجي AC مباشرة واستخدامه في العديد من التضاريس الخاصة مثل الجبال والتلال الوعرة، والسعر أرخص بكثير من مصابيح قتل البعوض الخارجية الذكية الأخرى من نفس النوع. هذه الميزة تشغلها أيضًا. سوق معينة.
النوع الثالث، المصباح اللاصق لقتل الناموس الخارجي
يستخدم الآن هذا المصباح القاتل للبعوض في الغالب في الداخل. مبدأ عملها هو القضاء على البعوض من خلال لوحة البعوض اللزجة المدمجة في المصباح القاتل للبعوض. هذا النوع من مصابيح قتل البعوض بشكل عام لا يسبب تلوثًا ثانويًا للبيئة، وفي نفس الوقت له تأثير كبير على الحد من تكاثر البعوض، وهو أداة شائعة الاستخدام لقتل البعوض في المنازل الحديثة.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل رئيسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف ​​بالبخار ، مصيدة البعوض والسخان والمحفز الضوئي. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.