أخبار

هل المصابيح الخارجية لقتل البعوض مفيدة للنمل الأبيض؟

Update:20-05-2022
Summary: وفي شهر مايو من كل عام، تبدأ المنطقة الجنوبية بدخول موسم الأمطار، وتزدهر الأشجار، ويكون المطر كافيًا، ...
وفي شهر مايو من كل عام، تبدأ المنطقة الجنوبية بدخول موسم الأمطار، وتزدهر الأشجار، ويكون المطر كافيًا، والفترة الرسمية لنشاط نواقل الآفات مثل البعوض والنمل الأبيض. لقد تساءل العديد من الأصدقاء عما إذا كان قاتل البعوض الخارجي الذي اشتروه يمكنه اصطياد النمل الأبيض. هنا، يخبرك محرر Shangke أن المصابيح الخارجية لقتل البعوض مفيدة للنمل الأبيض.

دعونا نلقي نظرة على عادات حياة النمل الأبيض. من العادات المهمة للنمل الأبيض هي الانجذاب الضوئي، حيث يتبع النمل الأبيض البالغ الضوء للعثور على مواقع التعشيش المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك النمل الأبيض البالغ أجنحة كبيرة وقدرة على الطيران. يعتمد النمل الأبيض رسميًا على هاتين الفئتين الخاصتين لغزو المناطق الداخلية بشكل مستمر، و"العيش" في المطبخ وغرفة النوم وغرفة المعيشة، ثم تناول الأشياء الخشبية من الداخل إلى الخارج.

وفقًا للعادات المعيشية للنمل الأبيض، يمكننا أن نعرف أنه من المهم جدًا حجب النمل الأبيض في الخارج. يجب أن تتم حماية المنزل من النمل الأبيض في المناطق الداخلية والخارجية. الاهتمام بالمحافظة على بيئة جيدة التهوية وجافة داخل المنزل، والتقليل من استخدام الأثاث الخشبي. يمكن استخدام قتلة البعوض في الهواء الطلق للوقاية والفخاخ. إذا وجدت طريقًا وعشًا للنمل الأبيض، فلا تتصرف بتهور، وابحث عن شركة محترفة لإزالة النمل الأبيض لعلاج "القتل السريع". سوف يخيف غير المحترفين الثعابين، وبمجرد هروب النمل الأبيض، سيزيد ذلك من صعوبة القضاء على النمل الأبيض.

لماذا يعتبر قتلة البعوض في الهواء الطلق مفيدًا للنمل الأبيض؟

بادئ ذي بدء، تستخدم المصابيح القاتلة للبعوض في الهواء الطلق وتعيش مع النمل الأبيض.

ثانيًا، يعد طيران النمل الأبيض وانجذابه الضوئي هو المفتاح لفائدة المصابيح الخارجية القاتلة للبعوض بالنسبة للنمل الأبيض. يتم ضبط مصباح قاتل البعوض الخارجي وفقًا للانجذاب الضوئي للآفات، مما يجذب البعوض للاقتراب من خلال ضوء محدد. عندما يكون البعوض قريبًا من مصدر الضوء، فإنه سيلمس شبكة الطاقة عالية الجهد حول مصدر الضوء، مما سيحبس ويقتل البعوض والحشرات الطائرة والنمل الأبيض وما إلى ذلك بشكل فعال.

يمكن لشبكة الطاقة عالية الجهد المستخدمة في قاتل البعوض الخارجي أن تنبعث منها آلاف الفولتات على الفور، ولا توجد مشكلة في التعامل مع الآفات الصغيرة مثل النمل الطائر. فهو لا يجذب النمل الطائر فحسب، بل يصعقه أيضًا. ليس هناك شك في أن قاتل البعوض الخارجي مفيد للنمل الأبيض.

ما هو نوع قاتل البعوض الخارجي الأفضل للنمل الأبيض؟

يعتبر قتل البعوض في الهواء الطلق مفيدًا للنمل الأبيض، لكن يوصى هنا بقتل البعوض الذي يعمل بالطاقة الشمسية. المصباح الشمسي القاتل للبعوض لا يحتاج إلى أسلاك، ويعمل بالطاقة الشمسية، وهو صديق للبيئة أكثر، وسهل التركيب والاستخدام. على سبيل المثال، يحتاج المصباح القاتل للبعوض الخارجي المتصل بالكهرباء إلى حفر خنادق لتوصيل الأسلاك وإعداد مصدر الطاقة. عند التثبيت، يتطلب أيضًا قاعدة أسمنتية ومسامير كبيرة وكمية كبيرة من العمل.

احتياطات للاستخدام في الهواء الطلق مصابيح قاتلة البعوض لاصطياد وقتل النمل الأبيض

1. قم بتثبيت قاتل البعوض الخارجي في مكان به مصادر خضراء ومياه جيدة.

2. يجب أن تتجنب المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية مصادر الضوء القوية مثل مصابيح الشوارع. يتم وضع المصباح القاتل للبعوض على الطريق الذي يطير به النمل الأبيض إلى مصباح الشارع، ويتم اعتراضهم في منتصف الطريق.

3. عند استخدام المصابيح القاتلة للبعوض للمنازل، حاول ترتيب المصابيح على جانب جدار الفناء بدلاً من جانب المنزل.