أخبار

ما هو مبدأ عمل مصيدة البعوض الضوئية في الحدائق ذات المناظر الخلابة؟

Update:22-04-2022
Summary: تعتبر الحدائق ذات المناظر الخلابة من الأماكن التي تكثر فيها حركة المرور، وتكثر فيها الأشجار والمروج، و...
تعتبر الحدائق ذات المناظر الخلابة من الأماكن التي تكثر فيها حركة المرور، وتكثر فيها الأشجار والمروج، ويكثر فيها البعوض في الصيف. ولذلك، قام مكتب إدارة الحديقة بتركيب مصابيح قاتلة للبعوض في الحديقة للقضاء على البعوض وخلق بيئة متناغمة وسلمية لترفيه وترفيه المواطنين. باعتباره جهازًا صديقًا للبيئة لقتل البعوض، ما هو مبدأ العمل لمصباح قتل البعوض في الحديقة؟ أي نوع من مصباح البعوض في الحديقة جيد؟

مبدأ العمل مصيدة ضوء البعوض في الحديقة
هناك نوعان رئيسيان من المصابيح القاتلة للبعوض المثبتة في الحدائق: المصابيح القاتلة للبعوض بالطاقة الشمسية والمصابيح القاتلة للبعوض التي تعمل بالتيار المتردد. هناك اختلاف بسيط في مبدأ العمل. والفرق الرئيسي هو طريقة إمداد الطاقة: الأولى هي الطاقة الشمسية، والثانية تحتاج إلى توصيلها بجهد 220 فولت تيار متردد.

باعتباره نظامًا خفيفًا لاصطياد البعوض، فإن مصباح قتل البعوض في الحديقة مصمم بشكل أساسي وفقًا للانجذاب الضوئي للبعوض. في الليل، يمكن أن ينبعث من أنبوب المصباح الخاص بقاتل البعوض موجات ضوئية قريبة من الأشعة فوق البنفسجية، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين البشرية، ولكنها يمكن أن تؤثر على هروب البعوض وتسبب مطالبات كاذبة للجهاز الحسي للبعوض. توجد شبكة طاقة عالية الجهد حول أنبوب المصباح الخاص بمصباح قتل البعوض. عندما يواجه البعوض شبكة الطاقة ذات الجهد العالي أثناء الطيران، سيتم صعقه بالكهرباء ويموت، وذلك لتحقيق الغرض من القضاء على البعوض البالغ.

ما هو أفضل قاتل البعوض في الحديقة؟
هناك أنواع عديدة من المصابيح القاتلة للبعوض في الحدائق، ويعتمد الاختيار بشكل أساسي على بيئة التثبيت المحددة. عادة ما يتم تركيب مصابيح قتل البعوض في الحدائق على جانبي الطرق والمروج وضفاف الأنهار. هناك عدد قليل من مصادر الطاقة المحجوزة في هذه الأماكن، لذلك من الأفضل اختيار مصابيح قتل البعوض التي تعمل بالطاقة الشمسية. يعتمد مصباح قتل البعوض الشمسي على مصدر الطاقة الشمسية، والتحكم الذكي في الإضاءة، والشحن التلقائي خلال النهار، وتشغيل الضوء تلقائيًا لقتل البعوض في الليل. كما أنها مريحة للاستخدام دون القلق بشأن السلامة.

إذا كانت الحديقة قيد الإنشاء أو بها طاقة محجوزة، فيمكنك أيضًا اختيار تركيب مصابيح قاتلة البعوض تعمل بالتيار المتردد. سواء كان مصباحًا قاتلًا للبعوض يعمل بالطاقة الشمسية أو مصباحًا قاتلًا للبعوض يعمل بالتيار المتردد، فإن تأثير قاتل البعوض جيد جدًا، لذا لا تقلق بشأنه.