أخبار

هل مصابيح قتل البعوض الخارجية مفيدة؟

Update:29-04-2022
Summary: لقد تعرض الجميع للأذى من البعوض في الصيف. بالطبع، في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن نكون في الداخل، لأن...
لقد تعرض الجميع للأذى من البعوض في الصيف. بالطبع، في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن نكون في الداخل، لأنه يمكننا استخدام لفائف البعوض وغيرها من الطرق لطرد البعوض. ولكن قد لا يكون الأمر مريحًا جدًا إذا كنت بالخارج. ولذلك، في السنوات الأخيرة، تم إطلاق مصابيح قاتلة للبعوض في الهواء الطلق. لكن العديد من الأصدقاء سوف يتساءلون، هل قتلة البعوض في الهواء الطلق مفيدة؟ هل يمكن حقا أن يقتل البعوض؟

1. إنه مفيد من منظور مبدأ قتل البعوض للمصابيح الخارجية لقتل البعوض.
إذا أردت أن تعرف الأسرار، عليك أولاً أن تفهم عادات البعوض. البعوض هو نوع ذو انجذاب ضوئي. وفقاً للبحث العلمي، فإن البعوض يحب الضوء الداكن ويخاف من الضوء القوي؛ فهم يحبون البيئات المظلمة والرطبة، ويخافون من البيئات النظيفة والمنعشة. تم تصميم مبدأ المصباح القاتل للبعوض الخارجي وفقًا للمبدأ الأول. يمكن لمصدر ضوء LED المدمج أن يطلق موجات ضوء فوق بنفسجي تبلغ قيمتها القصوى حوالي 365 نانومتر، وهوائيات البعوض حساسة جدًا لها. توجد شبكة طاقة عالية الجهد حول مصدر ضوء المصباح، والتي يمكن أن تولد آلاف فولت من الجهد العالي في لحظة. سيتم قتل البعوض بالصدمة الكهربائية عند لمسه، وذلك لتحقيق غرض قتل البعوض. من وجهة النظر هذه، تعتبر مصابيح قتل البعوض الخارجية فعالة، والفهم البسيط هو مبدأ "مكافحة العث للنيران".

2. إنه مفيد أيضًا من منظور بيئة الاستخدام الخارجية مصابيح قاتلة البعوض .
تختلف المصابيح القاتلة للبعوض الخارجية عن المصابيح القاتلة للبعوض الداخلية. وهي تستخدم بشكل رئيسي في حدائق الفناء، والتخضير المجتمعي، وأحواض السباحة وغيرها من المناطق. هناك الكثير من البعوض وليس الكثير من الناس. وتتميز هذه البيئة بانخفاض رائحة ثاني أكسيد الكربون التي تجذب البعوض، وزيادة كبيرة في الانجذاب الضوئي. وبعبارة صريحة، لا يوجد سوى ضوء في البيئة الخارجية، وهو "الطعام" الذي يحبه البعوض، ومن المؤكد أن قدرة قتلة البعوض على الجذب أقوى.

هل قتلة البعوض في الهواء الطلق مفيدة؟ انطلاقًا من تأثير الكشف الفعلي، فإن معدل القضاء على البعوض يزيد عن 90%. في الواقع، كان البعوض المشكلة الأكثر إزعاجًا للجميع لفترة طويلة. وبطبيعة الحال، لا يمكن القضاء عليها تماما. لا يمكن للجميع إلا أن يبذلوا قصارى جهدهم لمنع قاتل البعوض. لا أستطيع إلا أن أقول أن له تأثير معين. لكنك قلت أنه يكاد يكون من المستحيل قتل كل البعوض. لا يمكن إلا أن يقال أنه في نطاق قاتل البعوض، لن يكون هناك بعوض لمهاجمتك شخصيًا.

الطريقة الأكثر فعالية لمكافحة البعوض هي استخدام مجموعة متنوعة من طرق مكافحة البعوض معًا. على سبيل المثال، عندما نستخدم المصابيح القاتلة للبعوض، يمكننا أيضًا استخدام طارد البعوض والمواد الطاردة للبعوض مثل مياه المرحاض وطارد البعوض في الأنشطة الخارجية.