أخبار

الأسئلة المتداولة حول تركيب واستخدام مصابيح قتل الذباب الداخلية

Update:15-04-2022
Summary: 1. لماذا من الجيد تركيب مصابيح الذبابة القاتلة على بعد 2-3 متر من النوافذ على الجدار الغربي؟ من السه...
1. لماذا من الجيد تركيب مصابيح الذبابة القاتلة على بعد 2-3 متر من النوافذ على الجدار الغربي؟

من السهل أن يتعرض الجدار الغربي للغرب، وبالتالي فإن درجة حرارة الجدار الغربي ستكون أعلى من الجدران الأخرى، كما أن الأشعة فوق البنفسجية التي تخترق النوافذ ستجذب الحشرات الطائرة أيضًا. جميع أدوات قتل الذباب التي تم تركيبها هذه المرة سيكون لها تأثير جيد.

2. لماذا لا يمكن تركيب قاتل الذباب تحت الضوء القوي والنوافذ؟

تُستخدم النافذة لنقل ضوء الشمس، ويحتوي ضوء الشمس أيضًا على الأشعة فوق البنفسجية. ولذلك، يتم تثبيت قاتل الذباب تحت النافذة، وسوف تتداخل مع أشعة الشمس فوق البنفسجية، مما يقلل من شدة الأشعة فوق البنفسجية لقاتل الذباب. كما أن الضوء القوي الموجود في الغرفة سيضعف إضاءة قاتل الذباب، لذا ينصح بعدم تركيبه في هذين المكانين.

3. لماذا مسافة التثبيت قاتل الذبابة في منطقة الخليج الكبير 15 م؟

يعتمد هذا على منطقة الالتقاط لقاتل الذباب. تم حسابه وفقًا لمنطقة التقاط مبيدات الذباب الصناعية التي تبلغ 240㎡/مجموعة، 15.5m×15.5m=240.25㎡. لا يمكن حساب المسافة بين جانبي قاتل الذباب إلا بنصف المسافة، 15.5÷2=7.75m، والمسافة بين المصباحين هي 7.75m 7.75m=15.5m. هناك مسافة تداخل آمنة تبلغ 0.5 متر، وذلك لضمان أقصى قدر من السلامة للآفات.

4. لماذا لا يمكن استخدام قاتل الذباب من نوع الصدمة الكهربائية؟

(1) عندما يتم صعق الذباب بالكهرباء، ستولد الصدمة الكهربائية موجات صدمة كهربائية، والتي سوف تطرد شظايا جسم الذبابة المكسورة من قاتل الذباب. ستسقط شظايا الجثة على الأرض، والمعدات، وحاويات المواد الغذائية، والمواد الغذائية، مما يسبب تلوثًا ثانويًا خطيرًا؛

(2) سيحمل جسم الذبابة الكثير من البكتيريا، وجسم الذبابة المحطم الذي يحتوي على عدد كبير من البكتيريا التي تسقط في الهواء أكثر ضررًا من الذبابة الحية.

5. لماذا يجب تركيب قاتل الذباب على بعد 2-3 متر من المعدات أو حاوية الطعام؟

في حدود 2 متر هو نطاق القتل الأكثر فعالية لقاتل الذباب، وستكون كثافة الحشرات الطائرة في هذا النطاق هي الأعلى أيضًا. كلما زادت الكثافة، كلما زاد الخطر. وفقًا لعادات الحشرات الطائرة، عندما تنجذب إلى قاتل الذباب، فإنها تتجول وتطير لفترة من الوقت قبل أن تلتصق بالورقة اللاصقة. كما أن خطر تلف الآفات هو الأكبر خلال هذه الفترة الزمنية. المقاطع متواصلة. لذلك، من أجل ضمان عدم تلف معداتنا وطعامنا، فمن الأفضل الحفاظ على موضع صاعق الذباب على مسافة 2-3 أمتار.

6. لماذا لا يمكن تعليق أو تثبيت قاتل الذباب على نفس الباب أو الممشى المواجه للعالم الخارجي؟

وهذا يمكن أن يجذب الحشرات الطائرة إلى الداخل بسهولة، مما يزيد من خطر الآفات الداخلية