أخبار

ما هو مبدأ المصابيح القاتلة للبعوض المختلفة؟

Update:25-03-2022
Summary: البعوض هو المصدر الرئيسي لعدوى الأمراض المعدية مثل حمى الضنك. الصيف قادم، والقضاء على البعوض ومنع لدغا...
البعوض هو المصدر الرئيسي لعدوى الأمراض المعدية مثل حمى الضنك. الصيف قادم، والقضاء على البعوض ومنع لدغات البعوض أمر لا يمكن تجاهله. ولتحقيق هذه الغاية، ظهرت طرق مختلفة لقتل البعوض والتحف المضادة للبعوض. الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة هو مصباح قاتل البعوض، وهو نوع من قاتل البعوض الإلكتروني بالأشعة فوق البنفسجية. يقول بعض المستخدمين أن تأثير قتل البعوض جيد، بينما يقول آخرون إنه غير فعال، وهو عبارة عن عملية احتيال لمصباح قتل البعوض. اليوم، دعونا نلقي نظرة على مبدأ عمل المصباح القاتل البعوض، وذلك للحكم على تأثير المصباح القاتل البعوض.

هناك العديد من العلامات التجارية للمصابيح القاتلة للبعوض في السوق، وهناك جميع أنواع المصابيح القاتلة للبعوض. من حيث سيناريوهات الاستخدام، تنقسم المصابيح القاتلة للبعوض بشكل أساسي إلى مصابيح قاتلة البعوض الداخلية ومصابيح قاتلة البعوض الخارجية، وتختلف مبادئ العمل لكل منهما قليلاً.

ينقسم مبدأ عمل المصباح القاتل للبعوض إلى قسمين: أحدهما مبدأ جذب البعوض، والآخر مبدأ قتل البعوض. يجذب البعوض الضوء والرائحة، وهذا هو أساس مبدأ عمل المصابيح القاتلة للبعوض. تم تطوير معظم المصابيح القاتلة للبعوض الموجودة في السوق بناءً على الانجذاب الضوئي للبعوض.

خلاصة القول، هناك ثلاثة مبادئ عمل رئيسية للمصابيح القاتلة للبعوض:
أولا، تجذب موجات الضوء البعوض، وتقتل شبكات الكهرباء البعوض. استخدم شريط الضوء البنفسجي 365 نانومتر الذي يحبه البعوض لجذب البعوض في المنطقة، ولهذا السبب يحب المستخدمون تسمية هذا النوع من مصابيح قتل البعوض بمصباح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية. عندما تدخل البعوضة إلى مصدر الضوء، فإنها تلمس شبكة الطاقة ذات الجهد العالي حول مصدر الضوء وتتعرض للصعق الكهربائي حتى الموت.

والثاني هو جذب البعوض بالموجات الضوئية وقتل البعوض بألواح لاصقة. طريقة جذب البعوض هي نفس الطريقة السابقة، والفرق هو كيفية قتل البعوض فيما بعد.

والثالث هو الموجات الضوئية لجذب البعوض والرياح لقتل البعوض. يستخدم هذا النوع من قاتل البعوض أيضًا تقنية الموجات الضوئية 365 نانومتر لجذب البعوض. عندما يكون البعوض قريبًا من مصدر الضوء، تقوم المروحة المدمجة في قاتل البعوض بامتصاص البعوض داخل صندوق مصمم خصيصًا لتخزين البعوض، وتجفيف البعوض بطريقة فيزيائية بحتة.

من خلال معرفة مبدأ عمل المصباح القاتل للبعوض، يمكننا الحكم على ما إذا كان المصباح القاتل للبعوض فعالاً. يعتقد Suzhou Shangke بشكل مصطنع أن البعوض لديه انجذاب ضوئي، وهو ما تم التحقق منه علميًا. طالما أن المصباح القاتل للبعوض يمكن أن ينبعث منه ضوء أرجواني، فإنه سيجذب البعوض بالتأكيد. يأتي البعوض، طالما تم تنشيط شبكة الجهد العالي، يمكن أن يتعرضوا للصعق الكهربائي. ثم يصبح المصباح القاتل للبعوض فعالاً.