أخبار

أي مصباح قاتل البعوض يستخدم الكهرباء أو الطاقة الشمسية لتوفير المال

Update:02-04-2022
Summary: هناك العديد من الأسر مصابيح قاتلة البعوض ومصابيح قاتلة للبعوض في الهواء الطلق. توجد مصابيح قات...
هناك العديد من الأسر مصابيح قاتلة البعوض ومصابيح قاتلة للبعوض في الهواء الطلق. توجد مصابيح قاتلة للبعوض في الحدائق، كما تستخدم مصابيح قاتلة للبعوض في المناطق السكنية. ليس هناك شك في تأثير المصابيح القاتلة للبعوض. لا يزال تأثير المصابيح القاتلة للبعوض كبيرًا جدًا. الآن عندما يتعلق الأمر بالمصابيح القاتلة للبعوض، قد يتعلق الأمر أكثر بكيفية شرائها. على سبيل المثال، أيهما يوفر المال على المصابيح القاتلة للبعوض والطاقة الشمسية؟

وفقًا لوضع إمداد الطاقة، يمكن تقسيم المصابيح القاتلة للبعوض إلى نوعين، أحدهما مصابيح قاتلة البعوض الكهربائية، والآخر هو مصابيح قاتلة البعوض الشمسية. يجب توصيل المصابيح الكهربائية القاتلة للبعوض بالجهد المنزلي 220 فولت والطاقة التجارية واستهلاك الكهرباء. تم حساب الطاقة المقدرة بـ 20 وات، ويتم إضاءة مصباح البعوض الذي يستخدم الكهرباء لمدة 10 ساعات يوميًا، وتكون فاتورة الكهرباء حوالي: 20 وات/1000*10H*0.5=0.1 يوان. لا يحتاج المصباح الشمسي القاتل للبعوض إلى توصيله بالكهرباء. ويمكن شحنها بالطاقة الشمسية. يتم تشغيله بالبطاريات ليلاً، ولا يوجد فاتورة كهرباء. إذا كنت تفكر فقط في فواتير الكهرباء، فإن المصابيح القاتلة للبعوض الشمسية تكون أكثر اقتصادا من المصابيح الكهربائية القاتلة للبعوض. وبطبيعة الحال، فإن تكلفة الكهرباء للمصابيح القاتلة للبعوض التي تستخدم الكهرباء ليست كبيرة.

ألقِ نظرة على أسعار المصابيح القاتلة للبعوض. لا تحتوي المصابيح المنزلية القاتلة للبعوض على طاقة شمسية، لذلك من المستحيل مقارنة أي منها يوفر المال باستخدام الكهرباء والطاقة الشمسية. دعونا نقارن أسعار المصابيح الخارجية لقتل البعوض في الساحات والمجتمعات. في السوق، يعد سعر الكهرباء للمصابيح الخارجية القاتلة للبعوض باهظ الثمن نسبيًا، ولا يقل سعر أي منها عن بضع مئات من اليوانات. سعر المصابيح الشمسية القاتلة للبعوض في الهواء الطلق واسع نسبيًا، حيث يتراوح من أقل من 100 يوان إلى أكثر من 1000 يوان. في المقابل، يعتبر مصباح قاتل البعوض الخارجي الذي يعمل بالطاقة الشمسية أكثر اقتصادا من المصباح الكهربائي، سواء كان متوسط ​​السعر أو سعر نفس المنطقة.