أخبار

هل مصابيح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية مفيدة؟

Update:16-03-2022
Summary: هل مصابيح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية مفيدة؟ لا توجد مشكلة من حيث المبدأ، ولكن تأثير قاتل البعوض ...
هل مصابيح قتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية مفيدة؟ لا توجد مشكلة من حيث المبدأ، ولكن تأثير قاتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية يختلف في النتيجة. المصابيح القاتلة للبعوض ليست باهظة الثمن، أقترح عليك شراء واحدة وتجربتها بنفسك. إذا كان التأثير جيدًا، استمر في استخدامه. إذا لم يكن التأثير جيدًا، فما عليك سوى استخدامه كتجربة، وإنفاق المال لشراء المعرفة.


1. هل ضوء المصباح القاتل للبعوض فوق البنفسجي؟

من المفهوم أن معظم مصابيح قتل البعوض الموجودة في السوق مصممة بناءً على "الانجذاب الضوئي" و"ميل الرائحة" و"الرطوبة ودرجة الحرارة" للبعوض. من بينها، يعتمد الانجذاب الضوئي على "الأشعة فوق البنفسجية"، وهو ما يعني ببساطة أن ضوء قاتل البعوض هو فوق بنفسجي. في الواقع، ضوء المصباح القاتل للبعوض عبارة عن موجة ضوئية قريبة من الأشعة فوق البنفسجية. يتضمن نظام محاصرة البعوض الخاص بالمصباح القاتل للبعوض الخاص بالشركة المصنعة ما يلي: الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والبنفسجية ذات الموجة الطويلة، مع نطاق طيفي يتراوح من 300 نانومتر إلى 400 نانومتر. الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة غير مرئية للعين المجردة، وما نراه هو الضوء الأرجواني، وهو في الواقع غير مفيد لجذب البعوض. يمكن أن يتداخل ضوء الأشعة فوق البنفسجية مع هروب البعوض، مما "يجذب" البعوض إلى مصدر الضوء. من وجهة النظر هذه، تعتبر المصابيح القاتلة للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية مفيدة.

عندما يتعلق الأمر بضوء المصباح القاتل للبعوض، قد يظن الجميع أن هناك إشعاعات ضارة بجسم الإنسان، ولكن الأمر ليس كذلك. يمكنك النقر على مقال التحليل التالي: "دكتور العلوم: هل الأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن مصابيح قتل البعوض ضارة بجسم الإنسان؟"

2. ما هو تأثير مصباح قاتل البعوض؟

كما ذكرنا سابقًا، ليست كل المصابيح القاتلة للبعوض فعالة. هناك أنواع عديدة من المصابيح القاتلة للبعوض، وتختلف تأثيرات الأنواع المختلفة من المصابيح القاتلة للبعوض بشكل كبير. حتى لو كانت المصابيح القاتلة للبعوض من شركات مصنعة مختلفة من نفس الفئة لها تأثيرات مختلفة، فهذا يعني "أنك تحصل على ما تدفعه مقابل".

وفقًا لسيناريوهات الاستخدام، يمكن تقسيم المصابيح القاتلة للبعوض إلى مصابيح قاتلة للبعوض داخلية ومصابيح قاتلة للبعوض خارجية. ما هي آثار هذين النوعين من المصابيح القاتلة للبعوض؟

غرفة نوم المستخدم الرئيسي وغرفة المعيشة وما إلى ذلك هي بشكل عام مصابيح محاصرة البعوض بالأشعة فوق البنفسجية أو مصابيح قتل البعوض التحفيزية الضوئية، والتي يجب اتباعها بدقة بالطرق المحددة في تعليمات الاستخدام، وإلا فإن مصابيح قتل البعوض لن تعمل بشكل جيد. السبب الذي يجعل الجميع يقولون أن المصباح القاتل للبعوض غير فعال يشير أيضًا إلى المصباح القاتل للبعوض الداخلي.

تستخدم مصابيح قتل البعوض الخارجية بشكل أساسي لزهور ونباتات الحدائق والأحزمة الخضراء في المناطق السكنية، وما إلى ذلك. بشكل عام، يتم دمج مصابيح قتل البعوض فوق البنفسجية مع الصدمات الكهربائية عالية الجهد لقتل البعوض. تأثير قاتل البعوض الخارجي جيد جدًا، وقد اختبره العديد من المستخدمين شخصيًا. القراءة الموصى بها: هل مصابيح قتل البعوض فعالة؟ اختبار احترافي أن مصابيح قتل البعوض الخارجية يمكن أن تقتل البعوض حقًا"