أخبار

ما هو الفرق بين مصباح التحكم في البعوض ومصباح طارد البعوض؟

Update:02-02-2023
Summary: مصباح قتل البعوض ومصباح طارد البعوض هما قاتلان للبعوض مختلفان. يعتقد العديد من المستخدمين أنهما نفس ال...
مصباح قتل البعوض ومصباح طارد البعوض هما قاتلان للبعوض مختلفان. يعتقد العديد من المستخدمين أنهما نفس المنتج، ويشعرون بالحيرة من حيث الاسم. هل هناك فرق بين مصباح التحكم في البعوض ومصباح طارد البعوض؟ ايهما افضل؟

1. مصباح قتل البعوض ومصباح طارد البعوض لهما وظائف مختلفة.
يمكن تقسيم مصابيح التحكم في البعوض إلى مصابيح داخلية وخارجية للتحكم في البعوض، وهناك أيضًا اختلافات بين نوع شفط الرياح ومصابيح التحكم في البعوض من نوع الصدمة الكهربائية. ومع ذلك، بغض النظر عن نوع مصباح التحكم في البعوض، فإن وظيفته هي جذب البعوض بطريقة معينة، ثم قتل البعوض. وظيفة مصباح طارد البعوض بسيطة نسبيًا، وتتمثل مهمتها في طرد البعوض بطريقة ما، بحيث يخشى البعوض من الاقتراب.

2. يختلف مبدأ مصباح قتل البعوض عن مبدأ مصباح طارد البعوض.
يحدد اتجاه التصميم ووظيفة المنتج مبدأ عمل المنتج. ولذلك، فإن مبدأ عمل مصباح التحكم في البعوض هو جذب البعوض للطيران إلى مصدر الضوء من خلال المحفز الضوئي، والضوء الأرجواني LED، وما إلى ذلك. يتم ترتيب شبكة طاقة عالية الجهد أو مروحة حول مصدر الضوء للقبض على البعوض وقتلهم عندما يتواجدون. قريب. مبدأ العمل للمصباح الطارد للبعوض هو عكس مبدأ المصباح القاتل للبعوض. تم تصميم مصباح طارد البعوض أيضًا وفقًا للانجذاب الضوئي للبعوض، ولكنه على العكس تمامًا. يمكن للمصباح الطارد للبعوض أن يطرد البعوض عن طريق إطلاق بعض الضوء الذي لا يحبه البعوض.

3. تختلف أيضًا وظائف مصباح التحكم في البعوض ومصباح طارد البعوض.
وظيفة مصباح طارد البعوض هي صد البعوض، في حين أن وظيفة مصباح طارد البعوض غنية نسبيًا. على سبيل المثال، مصباح قتل البعوض الخارجي لديه أيضًا وظيفة الإضاءة، مع سطوع مماثل لمصباح الحديقة الخارجي. تتمتع بعض مصابيح مكافحة البعوض الداخلية أيضًا بوظائف الوقاية من العفن الفطري وتنقية الهواء.
ما الفرق بين مصباح التحكم في البعوض ومصباح طارد البعوض؟ يجب أن يكون لدينا فهم عام من خلال المقدمة أعلاه. بالإضافة إلى ما سبق، تختلف مصابيح طارد البعوض ومصابيح مكافحة البعوض أيضًا من حيث السعر وسيناريوهات الاستخدام، والتي لن يتم تقديمها هنا.