أخبار

يجب الانتباه إلى هذه التفاصيل عند اختيار مصباح التحكم في البعوض في الفناء

Update:28-01-2023
Summary: الآن يحب الكثير من الناس زراعة بعض الزهور والنباتات في ساحتهم الصغيرة. هذه الزهور والنباتات يمكن أن تج...
الآن يحب الكثير من الناس زراعة بعض الزهور والنباتات في ساحتهم الصغيرة. هذه الزهور والنباتات يمكن أن تجعل منزلهم يبدو أكثر حيوية. يأمل الجميع أن تصبح حديقتهم مكانًا جيدًا للراحة. ولكن عندما يصبح الطقس أكثر دفئا، سيكون هناك المزيد من البعوض في المساء. في هذا الوقت، نحتاج إلى مصابيح البعوض في الفناء.

1. درجة مقاومة للماء
كمصباح يستخدم في مساحة خارجية، ما إذا كان يمكن أن يكون مقاومًا للماء ودرجة مقاومة الماء أمر مهم جدًا، لأن المصباح نفسه لا يزال يحتوي على كهرباء، لذا سواء كان مقاومًا للماء أم لا فهذه مسألة تتعلق بالسلامة. انها مهمة جدا. يجب ألا نختار مصباح الفناء بمخاطر أمنية معينة من أجل توفير المال ودرجة مقاومة الماء المنخفضة، لتجنب الخطر الخفي في المستقبل. القراءة الموصى بها: عرض توضيحي لتجربة مصباح البعوض المقاوم للماء

2. تبديل الوضع
طريقة التشغيل والإيقاف مهمة أيضًا. بعد كل شيء، مساحة الحديقة الحالية واسعة بشكل عام. ومن المزعج أيضًا أن تضطر إلى تشغيل المصابيح واحدًا تلو الآخر بعد المشي إلى موضع المصابيح. خاصة عند تركيب صف من المصابيح، يمكننا اختيار أكبر عدد ممكن من مصابيح التحكم في البعوض التي يمكن أن تدعم التحكم في الإضاءة، بحيث تضيء مصابيح التحكم في البعوض تلقائيًا بعد حلول الظلام، مما يخلق ليلة صيفية "خالية من البعوض".

3. ما إذا كانت الطاقة الشمسية مدعومة
الفناء هو رمز لنوعية الحياة والمكانة. لا يهتم بفواتير الكهرباء في الفناء. لذلك يحتاج المالك حقًا إلى الاهتمام براحة مصدر الطاقة لمصباح التحكم في البعوض في الفناء. يمكن للمصباح القاتل للبعوض الذي يعمل بالطاقة الشمسية الاستفادة الكاملة من ضوء الشمس الكافي في الهواء الطلق للشحن والطاقة النظيفة وحماية البيئة وخالية من التلوث، وهو أيضًا تحسين لفلسفة الحياة. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج المصباح الشمسي المضاد للبعوض إلى أسلاك وتوصيل الطاقة، ولا يحتاج إلى الضغط على المفتاح، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام. تحتاج إلى استخدام مصباح التحكم في البعوض عند شرائه. يجب أن يعمل مصباح التحكم في البعوض عندما تستيقظ وتبحث عن الطعام. لا يمكنك ترك مصباح التحكم في البعوض يقف هناك بهدوء لأنك لم تعد إلى المنزل وتقوم بتشغيل الطاقة. مصباح البعوض الشمسي، بدون تشغيل يدوي، تصميم أنسنة.