أخبار

المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند استخدام مصباح البعوض في الحديقة

Update:08-02-2023
Summary: يتم استخدام مصباح قتل البعوض في الحديقة على نطاق واسع في العديد من الأماكن بسبب مزاياه في قتل البعوض ب...
يتم استخدام مصباح قتل البعوض في الحديقة على نطاق واسع في العديد من الأماكن بسبب مزاياه في قتل البعوض بكفاءة وخالية من التلوث. إنه يوفر بيئة إنتاج ومعيشة آمنة ومريحة للناس بينما يقتل البعوض بكفاءة. يجب الانتباه إلى بعض المشكلات عند استخدام مصباح قتل البعوض في الحديقة. وفيما يلي قائمة مختصرة وشرح.
1 、 التثبيت الصحيح: تجنب الضوء القوي في الليل والألواح الشمسية الكهروضوئية أثناء النهار
أول شيء يجب الانتباه إليه عند استخدام المصباح القاتل للبعوض في الحديقة هو تثبيته بشكل صحيح. عند تركيب مصباح قتل البعوض في الحديقة الجدير بالثقة، يجب مراعاة زاوية تركيب الجهاز ومناخ موقع التثبيت على التوالي. السبب الأول هو أن العشب يختلف عن الأشياء الأخرى التي تتطلب طارد البعوض وله ارتفاع أقل. ولذلك، يجب تعديل زاوية التثبيت لضمان تأثير قتل البعوض؛ الهدف الأخير هو تجنب سوء الأحوال الجوية المحلية المحتملة لضمان تأثير مكافحة الآفات وإطالة عمر خدمة المعدات.
2- مراعاة الفترة الزمنية لغزو البعوض
نظرًا لطبيعة عمل مصابيح قتل البعوض في الحديقة، من الضروري فهم الفترة الزمنية لغزو البعوض على نطاق واسع في موقع التثبيت في الوقت المناسب. من أجل جعل المصباح القاتل للبعوض في الحديقة ذو السمعة الطيبة يلعب دوره الواجب، بالإضافة إلى أدائه المهني الخاص، يجب أن يكون متقدمًا على المنتجات المماثلة الأخرى في السوق، كما يجب أن يتقن القانون البيولوجي لغزو البعوض في موقع التثبيت لذلك أنه قادر على اصطياد البعوض وقتله في الوقت المناسب عند حدوث تفشي واسع النطاق. وفي الوقت نفسه، يمكنها أيضًا التخطيط علميًا لفترة استخدام المعدات وفقًا لهذا القانون البيولوجي لتوفير استهلاك الطاقة بشكل فعال.
3、 قم بتنظيف مصباح الحديقة المضاد للبعوض بانتظام
يوجد العديد من البعوض في منطقة العشب نفسها، وسيقتل مصباح العشب المضاد للبعوض العديد من البعوض في الليل. أثناء استخدام مصابيح مكافحة البعوض في الحديقة، خاصة في الموسم الذي يتم استخدامها فيه غالبًا، يجب تنظيف المعدات بانتظام. تنظيف مساحة التخزين في الوقت المناسب يمكن أن يضمن التشغيل الطبيعي للمعدات ويستمر في الحفاظ على تأثير جيد لمكافحة البعوض.
من النقاط المذكورة أعلاه، ليس من الصعب أن نرى أنه عند استخدام مصباح قتل البعوض في الحديقة، يجب إجراء التشغيل الصحيح وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة ذات الصلة وبالاشتراك مع الظروف المحددة لمكان الاستخدام. في الوقت نفسه، يجب صيانة المعدات وصيانتها بانتظام لإطالة عمر الخدمة، وبالتالي توفير ضمانة مهمة لقتل البعوض على المدى الطويل وخلق جودة بيئية جيدة.