أخبار

المزايا الرئيسية لمنظف البخار

Update:15-02-2023
Summary: 1. قوة جهاز التنظيف بالبخار لا تنتج أي ملوثات، كما أن مصدر الطاقة متوفر في كل مكان. وطالما أنها تلبي م...
1. قوة جهاز التنظيف بالبخار لا تنتج أي ملوثات، كما أن مصدر الطاقة متوفر في كل مكان. وطالما أنها تلبي متطلبات الطاقة للمعدات، فيمكن استخدامها دون قيود بيئية.
2. زيت تنظيف الأوساخ والغبار ذو درجة الحرارة العالية والضغط العالي فعال. آلة التنظيف بالبخار تنتج البخار لمدة دقيقة واحدة، وليس هناك حاجة لانتظار التنظيف. تنتج الأوساخ الزيتية للتنظيف بالبخار ذات درجة الحرارة العالية والضغط العالي كمية أقل من المياه العادمة وكفاءة تنظيف عالية.
3. البخار ذو درجة الحرارة العالية له تأثير التعقيم والتطهير، والذي يمكنه تنظيف وتطهير المناطق المحيطة بشفاط المطبخ وموقد الغاز لتحقيق رضا العملاء.
4. آلة التنظيف بالبخار صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، وتزن 11 كجم فقط، وهي قابلة للحمل والتنظيف من الباب إلى الباب بدون ضغط.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل أساسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف البخار، والسخان، ومصيدة البعوض المحفزة ضوئيًا. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.

بيانات المتصل

شركة Cixi V-Mart للتكنولوجيا الإلكترونية المحدودة

إضافة: قرية هونغيو، مدينة شياو لين، مدينة تسيشي

هاتف: 86-574-63511563
فاكس: 86-574-63507818
بريد إلكتروني: [email protected]