أخبار

كيفية إزالة الترسبات من أنابيب آلة التنظيف بالبخار

Update:22-02-2023
Summary: 1. قم أولاً بإزالة أنبوب البخار الخاص بآلة التنظيف بالبخار وفصله عن الجهاز. بعد تفريغ خزان المياه، أ...
1. قم أولاً بإزالة أنبوب البخار الخاص بآلة التنظيف بالبخار وفصله عن الجهاز. بعد تفريغ خزان المياه، أغلق صمام الصرف، واضبط المقبض السفلي لضبط الجفاف والرطب على الرقم 6.
2. لكل عملية إزالة الترسبات، قم بخلط عامل إزالة الترسبات بنسبة 1:10 (حوالي 20 لترًا من الخلط)، وحركه بالتساوي أو أضف عامل إزالة الترسبات إلى خزان المياه بعد أن يذوب، ثم ابدأ تشغيل جهاز التنظيف بالبخار لتفريغ الطبقة. عامل إزالة الترسبات. يضيء ضوء المؤشر ويتوقف الجهاز عن العمل. لا تقترب من البخار المرشوش عند التنظيف لتجنب الإصابة.
3. بعد إزالة الترسبات الكلسية، افتح مفتاح صمام الصرف الموجود في الجزء السفلي من جهاز التنظيف بالبخار، وأغلق صمام الصرف بعد تفريغ خزان المياه. أضف 20 لترًا من الماء وابدأ تشغيل الجهاز لإزالة عامل إزالة الترسبات المتبقي في خط الأنابيب. نظرًا لأن عامل إزالة الترسبات يسبب التآكل، يرجى تنظيفه قبل توصيل أنبوب البخار ومسدس البخار.
4. يجب إزالة الترسبات من آلة التنظيف بالبخار مرة واحدة في الأسبوع، ومرة ​​كل أسبوعين عندما يكون عبء العمل صغيرًا. في حالة الانسداد، يمكن إضافة عامل إزالة الترسبات بشكل مناسب.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل أساسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف البخار، والسخان، ومصيدة البعوض المحفزة ضوئيًا. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.