أخبار

ما هو المصباح الضوئي القاتل للبعوض

Update:13-01-2022
Summary: قاتل البعوض المحفز ضوئيًا هو قاتل البعوض صديق للبيئة وفعال وقد تم بحثه وتطويره لسنوات عديدة. يبلغ طول ...
قاتل البعوض المحفز ضوئيًا هو قاتل البعوض صديق للبيئة وفعال وقد تم بحثه وتطويره لسنوات عديدة. يبلغ طول موجة المصباح المحاصر 360-380 نانومتر، وهو غير ضار بجسم الإنسان. علاوة على ذلك، يمكن لتفاعل التحفيز الضوئي أيضًا تنقية الهواء، وقتل البكتيريا المختلفة في الهواء بشكل فعال، وامتصاص الغازات الضارة المختلفة. له نفس تأثير القتل على الذباب والعث، وأدائه العام لا يمكن مقارنته بمبيدات البعوض الأخرى. وتتمثل ميزتها الرئيسية في قدرتها على الاستمرار في قتل إناث البعوض الماصة للدماء في نفس المكان، وبالتالي مقاطعة دورة تكاثر مجموعات البعوض بشكل فعال في منطقة كبيرة حول الفضاء، وتحقيق تأثير قتل البعوض والذباب في مجموعات.

مبدأ العمل للمصباح القاتل البعوض الضوئي:

ثبت علمياً أن ثاني أكسيد الكربون الذي يزفره الإنسان هو المادة الوحيدة التي تجذب البعوض إلى جسم الإنسان. قاتل البعوض الضوئي، يمكنه توليد الضوء والحرارة وثاني أكسيد الكربون وبخار الماء والهواء المتدفق الذي يحبه البعوض عند العمل، ومحاكاة التنفس البشري لجذب البعوض، وجذب البعوض بعيدًا عنك، والسقوط في إعصار يصطاد البعوض، جاف و تجفيفه بالهواء حتى الموت. يمكن للمحفز الضوئي أيضًا تنقية الهواء وتعقيمه.

مزايا المصباح القاتل للبعوض الضوئي:

1. إنها تعتمد تقنيات شاملة مثل محاصرة التنفس البشري، ومحاصرة الضوء فوق البنفسجي، ومحاصرة تدفق الهواء، وما إلى ذلك، وطريقة الملاءمة مثالية، وتأثير الملاءمة جيد.

2. يتم امتصاص البعوض إلى غرفة تخزين البعوض عن طريق تدفق الهواء، ثم يتم تجفيفه وتجفيفه بالهواء حتى الموت. لا يوجد صوت "فرقعة" أثناء الصدمة الكهربائية، ولا يوجد كهرباء عالية الجهد، وهو آمن وهادئ.

3. سيطلق البعوض الحي المحاصر إشارات كيميائية أو معلومات جنسية لجذب الجنس الآخر للاقتراب، حتى يمكن محاصرة وقتله بشكل مستمر.

4. لأنه يمكن أن يمسك بشكل مستمر أنثى البعوض الماصة للدماء المحيطة، فإنه يمكن أن يقطع بشكل فعال فترة تكاثر سرب البعوض في الفضاء المحيط، وبالتالي تحقيق تأثير قتل أسراب البعوض.

5. باستخدام إنزيم التحفيز الضوئي المستورد، لا يمكن لتفاعل التحفيز الضوئي محاكاة تنفس جسم الإنسان لجذب البعوض فحسب، بل يمكنه أيضًا قتل البكتيريا المختلفة في الهواء بشكل فعال، وامتصاص وتحلل الغازات الداخلية الضارة المختلفة مثل الفورمالديهايد، وإزالة تلوث الديكور بشكل فعال، و تنقية دور الهواء النقي.

6. مصباح المحفز الضوئي لديه عمر خدمة يزيد عن 10,000 ساعة. بشكل عام، يمكن استبداله مرة واحدة في السنة.