أخبار

علم الممسحة البخارية - لماذا يعد التعقيم أكثر أمانًا وموثوقية

Update:07-01-2022
Summary: ومع تأثير الوباء، علينا الاهتمام بأعمال التنظيف والنظافة المنزلية، فكيف يمكننا تحقيق التعقيم الآمن وال...
ومع تأثير الوباء، علينا الاهتمام بأعمال التنظيف والنظافة المنزلية، فكيف يمكننا تحقيق التعقيم الآمن والفعال؟ التنظيف اليدوي باليد متعب للغاية؛ باستخدام آلة التطهير، والقلق بشأن عدم التنظيف، لذلك حول العديد من الأصدقاء انتباههم إلى الممسحة البخارية.

ربما هناك العديد من الأصدقاء الذين يعتقدون أنه لا يمكن تعقيم الكحول و84 مطهرًا؟ ومع ذلك، فإن الكحول العملي ومطهر 84 ليسا بسيطين وآمنين بما فيه الكفاية. الكحول الأقل مادة متطايرة، ولا أعرف ما إذا كان يمكن أن ينجح. إذا تم استخدامه كثيرًا، فهو قابل للاشتعال وغير آمن؛ 84 مطهر يحتاج إلى تكوين متناسب ومختلط. كما أنها ستنتج غازات ضارة، والمطهر نفسه له رائحة نفاذة.

فهل يمكن أن يكون لاستخدام الممسحة البخارية دور جيد في التنظيف والصرف الصحي والتعقيم؟ أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى معرفة مبدأ عمل ممسحة البخار. في الواقع، يتم تعقيم البخار بدرجة الحرارة العالية والضغط العالي مباشرة عن طريق تسخين الماء، ومن ثم توليد الضغط ودرجة الحرارة العالية. نظرًا لأنه يمكن أن يولد درجة حرارة عالية، فإنه يمكن أيضًا أن يلعب دورًا جيدًا في الأوساخ الزيتية الصعبة. تأثير المقاصة.

هل الحرارة المرتفعة تقتل البكتيريا؟ نعم، درجة الحرارة المرتفعة يمكن تعقيمها. على سبيل المثال، غالبًا ما نستخدم الماء المغلي لطهي أدوات المائدة لتحقيق التعقيم. ومع ذلك، فإن الماء المغلي لا يمكنه قتل سوى جزء صغير من البكتيريا عند درجة حرارة أقصاها 100 درجة مئوية. سيختار الكثير من الأشخاص خزانات التطهير، لأن خزانات التطهير عندما يتم تعقيمها بدرجة حرارة عالية، يمكن أن توفر درجة حرارة عالية تصل إلى 120 درجة مئوية، ويمكن أن يصل معدل التعقيم إلى 99.9%. وهذا يعني أنه إذا كان من الممكن تعقيم الممسحة البخارية بشكل فعال، فيجب أن تكون قادرة على توفير درجة حرارة عالية تبلغ 120 درجة مئوية.