أخبار

حصر الاستخدام السحري لمنظفات البخار

Update:31-12-2021
Summary: في الجنوب في الشتاء، حتى في المنزل، بعد فترة تتشكل طبقة من الضباب الأبيض على النوافذ. الغرفة رطبة وسهل...
في الجنوب في الشتاء، حتى في المنزل، بعد فترة تتشكل طبقة من الضباب الأبيض على النوافذ. الغرفة رطبة وسهلة الإصابة بالمرض. في الشمال، على الرغم من وجود تدفئة وتدفئة أرضية، إذا لم تكن هناك تهوية لفترة طويلة، فمن السهل أيضًا تكاثر البكتيريا.

تنظيف المجوهرات والساعات

نظف جيدًا، وأخرج مجوهراتك وساعاتك على مدار العام، ثم قم بالفرز والمسح والتنظيم. بعد يوم حافل، قم بتشغيل جهاز التعقيم بالبخار الخاص بك وقم بعمل ساونا شتوية للمجوهرات المصنوعة من الذهب الخالص والأشرطة المعدنية. ضع منشفة تحت الحلي والحزام الذهبي، وستشعر بسعادة غامرة عندما ترى الأوساخ السوداء التي تظهر على المنشفة تحت البخار القوي للمنظف البخاري. بعد التنظيف، امسحها وجففها بقطعة قماش نظيفة. اجعل مجوهراتك وسوارك جاهزين لاستخدامك التالي في أفضل حالة! المرأة الطيبة مستعدة!

ألعاب نظيفة

بعد الضباب الدخاني، لا تحتاج فقط إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية في منزلك، بل يحتاج جهاز تنقية الهواء إلى تنظيف عنصر الفلتر، كما تحتاج ألعاب الأطفال أيضًا إلى ساونا بخار. الأول: شطفها بالبخار، وغسل الألعاب البلاستيكية ومسحها، ثم شطفها ومسح ما عليها من أوساخ. ثانيًا: استخدمي البخار لتعقيم وإزالة الروائح الكريهة، وإزالة الأوساخ من الألعاب القطيفة، ومنع الروائح والبكتيريا من التكاثر والانتشار على ألعاب طفلك. يلعب الأطفال الصغار براحة أكبر، كما يشعر الآباء والأمهات براحة أكبر.

قم بتنظيف أنبوب موزع المياه

منذ متى لم يتم غسل موزع المياه الخاص بك؟ هل ما زال بإمكاني العثور على رقم هاتف السيد الذي يقوم بتنظيف موزع المياه؟ هل السيد يفكك ويغسل ويغسل؟ أشعر بعدم الارتياح عند استخدام المنظف، وأشعر بالقلق بشأن بقايا المنظف في الماء الذي يشربه جميع أفراد الأسرة؟ هل تشعر بعدم الارتياح دون استخدام المنظفات، وتعتقد دائمًا أن السيد لم يقم بتنظيفه بعد؟ قم بإزالة خزان المياه، والتقط منظف البخار الخاص بك، وقم برش البخار عند مدخل المياه. سترى من مخرج المياه أن هناك عامًا من الأوساخ والانسدادات في خط الأنابيب. هل هو منعش للغاية؟ لا تستخدم المنظفات، لا تقلق بشأن ذلك!

بعد اكتمال التنظيف، قم بإيقاف تشغيل الجهاز، وافصل المقبس، وانتظر لفترة من الوقت بعد انخفاض ضغط الجهاز، وافتح غطاء الغلاية، وصرف مياه التنظيف المتبقية، ويمكن إكمال التنظيف الصحي.