أخبار

سبب عدم تسخين السخان الداخلي

Update:24-12-2021
Summary: 1. بعد تشغيل السخان لفترة من الوقت (حسب استخدام المستخدم)، يجب فك قابس الإشعال لتنظيف رواسب الكربون، و...
1. بعد تشغيل السخان لفترة من الوقت (حسب استخدام المستخدم)، يجب فك قابس الإشعال لتنظيف رواسب الكربون، وإلا فإنه سيؤثر على التدفئة ولا يسبب أي تسخين.

2. إذا تسببت رواسب الكربون الكبيرة في انخفاض الكفاءة الحرارية، قم بتنظيف الزعانف المشعة الموجودة على الجدار الداخلي لسترة الماء ورواسب الكربون في غرفة الاحتراق.

الاحتياطات اللازمة للأستخدام:
1. درجة حرارة مخرج الهواء الخاص بالجهاز مرتفعة جداً، خاصة أن درجة الحرارة داخل غرفة الاحتراق تصل إلى 800 درجة مئوية. لذلك يمنع الوقوف على مسافة 2 متر أمام مخرج الهواء وتخزين المواد القابلة للاشتعال على مسافة 10 أمتار أمام الجهاز. يجب إبقاء الجزء الخلفي من الجهاز على بعد 50 سم على الأقل من الجسم لضمان دخول الهواء دون عائق.

2. السخان منتج خطير. ويمنع لمسها الأطفال أو المعاقين أو المعاقين عقلياً أو عقلياً. يجب على مدير المعدات توفير درجة معينة من التدريب للمعدات قبل استخدامها بأمان.

3. بالنسبة للمعدات التي تعمل بالحرق المباشر، من الضروري تهوية الغرفة بانتظام لضمان الإمداد الكافي بالأكسجين الداخلي وتفريغ غاز العادم، وإلا فإن الحالات الشديدة قد تسبب نقص الأكسجة والاختناق والتسمم بأول أكسيد الكربون وما إلى ذلك.

4. بالنسبة لمعدات الاحتراق غير المباشر، يجب إدخال المداخن في الداخل، أو يجب وضع المعدات في الخارج، وإلا فإنها سوف تسبب تلوث الهواء الداخلي والتسمم بأول أكسيد الكربون.

5. لا تقم بتفكيك أو تعديل أو إصلاح المعدات دون تصريح، إلا إذا تم ذلك بموجب ترخيص وتوجيهات الشركة المصنعة، وإلا فقد يكون هناك خطر، ولن تكون الشركة المصنعة مسؤولة عن أي عواقب.