أخبار

كيف تقتل البعوض

Update:16-12-2021
Summary: 1. مبدأ مصباح قاتل البعوض كيفية قتل البعوض 1. تم تجهيز الجزء الداخلي من قاتل البعوض بشكل عام بمصا...
1. مبدأ مصباح قاتل البعوض كيفية قتل البعوض

1. تم تجهيز الجزء الداخلي من قاتل البعوض بشكل عام بمصابيح الأشعة فوق البنفسجية، وشبكات الصدمات الكهربائية عالية الجهد، والمراوح، وما إلى ذلك. عندما يتم توصيل قاتل البعوض بمصدر الطاقة، ينبعث ضوء الأشعة فوق البنفسجية الدقيقة من مصباح الأشعة فوق البنفسجية الخاص بالبعوض. سوف يتفاعل القاتل مع الغازات الضارة الموجودة في الهواء، وبالتالي ينبعث منه ثاني أكسيد الكربون، ويمكن للضوء المنبعث من ثاني أكسيد الكربون ومصباح الأشعة فوق البنفسجية علاج البعوض. إغراء أكثر.

2. عندما تقترب البعوضة، فإن شبكة الطاقة ذات الجهد العالي حول قاتل البعوض ستقتل البعوض. ستشكل المروحة التي تم تكوينها داخل قاتل البعوض أيضًا دوامة رياح، بحيث لا يتمكن البعوض القريب منها من الهروب، وسوف يجف البعوض ويموت، وبالتالي تحقيق الغرض من قتل البعوض.

2. ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام المصباح القاتل للبعوض

1. عند استخدام قاتل البعوض، يجب عليك أولاً توصيل قابس الطاقة الخاص بقاتل البعوض بالمقبس، وتشغيل مفتاح قاتل البعوض. بالإضافة إلى ذلك، يجب وضع قاتل البعوض على مسافة حوالي 1.2 متر من الأرض، وذلك لتجنب لمس الطفل عن طريق الخطأ والتسبب في مخاطر السلامة.

2. يستخدم قاتل البعوض موجات ضوئية لجذب البعوض، لذلك يجب إيقاف تشغيل مصدر الضوء المحيطي لقاتل البعوض، أو يجب وضع قاتل البعوض في وضع أغمق، حتى يتمكن قاتل البعوض من جذب المزيد من البعوض. تحسين تأثير قتل البعوض لمصباح قتل البعوض.

3. من أجل ضمان تأثير قتل البعوض لمصباح قتل البعوض، من الضروري عمومًا تنظيف شبكة الصدمات الكهربائية عالية الجهد لمصباح قتل البعوض بشكل منتظم، وكذلك فتح مخزن القشرة السفلية البعوض لتنظيف البعوض الميت المتراكم بالداخل. إذا لم يتم تنظيف شبكة الصدمات الكهربائية بشكل متكرر، فقد يصبح تأثير الصدمة الكهربائية لشبكة الصدمات الكهربائية أسوأ، مما سيؤثر على تأثير قتل البعوض لقاتل البعوض.