أخبار

ما هو سبب عدم خروج الممسحة البخارية للبخار

Update:10-12-2021
Summary: يختار العديد من أصحاب المنازل المماسح البخارية في المنزل. في الواقع، هذا النوع من المنتجات التي تمسح ا...
يختار العديد من أصحاب المنازل المماسح البخارية في المنزل. في الواقع، هذا النوع من المنتجات التي تمسح الأرضيات نظيف وفعال. ولكن إذا وجدت أن ممسحة البخار لم تعد ينبعث منها البخار أثناء الاستخدام، فما هو السبب؟

1. ما هو سبب عدم خروج ممسحة البخار للبخار؟

1. إذا لم تتمكن الممسحة البخارية من إنتاج البخار، فإن أحد الأسباب الرئيسية هو انسداد مدخل المياه. بشكل عام، يرجع هذا الوضع إلى أنه بعد تشغيل المحرك الرئيسي، سيستمر في التسخين. إذا كان مدخل الماء مسدودًا، فلن يخرج البخار.

وفي الوقت نفسه، يمكننا أيضًا الاستماع إلى ما إذا كان هناك صوت الماء المغلي. إذا كان هناك، فهذا يعني أن البخار لا يتناثر بسبب انسداد القناة، لذلك نحتاج إلى قطع الطاقة أولًا، وتنظيف القناة، وإلغاء انسداد فتحة التهوية.

2. قد تكون هناك مشكلة في الخزان الداخلي أو خلل في الخط. في هذه الحالة، يمكنك الاستماع مباشرة إلى ما إذا كان هناك صوت الماء المغلي. إذا لم يكن الأمر كذلك، ولم يكن المضيف ساخنًا في نفس الوقت، فهناك مشكلة في هذين الجانبين بشكل أساسي، يمكنك الاتصال مباشرة بالتاجر للتعامل معها.



2. هل الممسحة البخارية سهلة الاستخدام؟

1. تحتوي الممسحة البخارية على بخار عالي الحرارة والضغط أكثر من بعض طرق التنظيف التقليدية، والتي يمكنها القضاء على البكتيريا وقتل الفيروسات، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين.

2. من تأثير الاستخدام، له هذا التأثير، ومظهره مرتفع نسبيًا. يمكن استخدام الممسحات البخارية لتنظيف الأرضيات الخشبية، بما في ذلك البلاط والرخام وما إلى ذلك. أثناء عملية الاستخدام، يشعر العديد من المستخدمين أنهم لا يحتاجون إلى الانحناء وسحبها ذهابًا وإيابًا. إنهم يحتاجون فقط إلى التحكم في اتجاه الرأس، ويمكن تنظيفه، مما يوفر الوقت والجهد.

3. أما بالنسبة لتكنولوجيا التنظيف والتطهير، فهي في الواقع ناضجة للغاية، لأنها يمكن أن تكمل 120 درجة من البخار، والتي يمكن أن تقضي بشكل فعال على الأوساخ العنيدة. خاصة في المطبخ، حيث يوجد الكثير من الدخان الزيتي، يمكن أيضًا تنظيفه، وقوة التنظيف قوية نسبيًا.