أخبار

أهم سبعة أسباب للتنظيف بالبخار

Update:19-01-2022
Summary: 1. تنظيف خالي من المواد الكيميائية منظفات بخار موثوقة نظرًا لأن الماء والحرارة هما العنصران الوحيد...
1. تنظيف خالي من المواد الكيميائية
منظفات بخار موثوقة نظرًا لأن الماء والحرارة هما العنصران الوحيدان المطلوبان للتنظيف بالبخار، فإن تنظيف وتعقيم منزلك لم يكن أسهل من أي وقت مضى وأكثر صداقة للبيئة. بعد كل شيء، هل من المنطقي حقًا تحضير الطعام على سطح الطاولة الذي قمت بتنظيفه بالمواد الكيميائية؟ لا تساعد أجهزة التنظيف بالبخار فقط على التخلص من البقايا الكيميائية في منزلك، مما يجعلها مكانًا أكثر أمانًا (خاصة للأطفال والحيوانات الأليفة التي تعيش عمليًا على الأرض)، ولكنها تساعد أيضًا على البيئة عن طريق تقليل كمية المواد الكيميائية التي يتم غسلها أسفل المنزل. استنزاف وإعادة تدويرها مرة أخرى إلى إمدادات المياه لدينا.

2. مستوى جديد تمامًا من النظافة
على الرغم من أنك ستظل بحاجة إلى بذل الجهد أثناء التنظيف، فإن النتائج بعد استخدام المنظف بالبخار تفوق الطريقة التقليدية للتنظيف باستخدام مذيب كيميائي وإسفنجة أو ممسحة. نظرًا لأن البخار يزيل الروائح الكريهة ويعقم بالحرارة والرطوبة، تتم إزالة الحطام تمامًا وبسرعة، مما يترك تنظيفًا خاليًا من المواد الكيميائية مما يجعل التنظيف مهمة أسهل بالنسبة لك. من الحمامات إلى الطوابق السفلية، بالنسبة للمساحات الكبيرة مثل أرضيات البلاط وأسطح العمل والسجاد والمفروشات وحتى شوايات الشواء، توجد ملحقات لتنظيف كل منطقة في منزلك. سينتهي بك الأمر بتنظيف الأشياء التي تجنبتها على مر العصور.

3. أنفق أموالاً أقل على مستلزمات التنظيف
أنفق أموالًا أقل على مستلزمات التنظيف، لن تضطر أبدًا إلى اتخاذ قرار بشأن رائحة الليمون أو الصنوبر مرة أخرى! لن تحتاج أبدًا إلى ملمع الأرضيات، أو ملمع الزجاج، أو منظف الفرن، أو ناسف البلاط، أو الرجل الأصلع الذي يرتدي القميص الأبيض المتدلي مرة أخرى (لأولئك الذين لم يحصلوا على هذا المرجع - السيد كلين). لن تحتاج حتى إلى تلك القفازات المطاطية المتعرقة لحماية يديك من المذيبات. إن امتلاك منظف بالبخار يعني أن لديك أداة تنظيف وتعقيم استثنائية لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجات التنظيف في جميع أنحاء منزلك. ماذا ستفعل بكل الأموال الإضافية؟ ماذا ستفعل بكل هذه المساحة الإضافية؟

4. قم بمطاردة الجناة الأصعب والأكثر شرًا والقضاء عليهم
اقتل الفيروسات والعفن باستخدام المنظفات البخارية قد لا يمكن اكتشاف البكتيريا والفيروسات والعفن، لكنها من المحتمل أن تكون من أكثر مسببات الأمراض خطورة في منزلك والتي يمكن أن تؤدي إلى التهيج والحساسية والالتهابات. عند استخدام منظف بالبخار، فإن جزيئات البخار الساخنة الصغيرة تخترق مسام السطح الذي تقوم بتنظيفه، وعندما تتلامس مع السطح البارد للمسام، فإنها تتوسع وتدفع جميع الأوساخ والحطام والبكتيريا إلى سطح. تكون جزيئات البخار ساخنة جدًا لدرجة أنها ليست قادرة فقط على استخلاص مسببات الأمراض مثل الإشريكية القولونية والسالمونيلا من المسام السطحية، ولكنها أيضًا تقتلها. وداعا للأعداء المعدية!

5. اقتل المواد المسببة للحساسية وتحكم فيها مثل عث الغبار
تتدفق الشمس، وهناك "أشياء" صغيرة تطفو في تيار الضوء. تعد العديد من هذه الجسيمات المحمولة جواً من أكثر مسببات الحساسية انتشارًا في منزلك، فهي فضلات عث الغبار. عث الغبار يأتي في المرتبة الثانية بعد حبوب اللقاح في الأسباب الرئيسية لردود الفعل التحسسية. تتمثل فوائد التنظيف بالبخار في إزالة هذه الآفات المجهرية المسببة للعطس بشكل منتظم إلى الأبد. تترجم بعض ردود الفعل التحسسية إلى الربو (وهو أمر آخذ في الارتفاع بين الأطفال)، لكن الدراسات تظهر أن تجنب مسببات الحساسية في مرحلة الطفولة المبكرة يمكن أن يمنع ظهور الربو. يعد استخدام المنظف البخاري طريقة رائعة للحفاظ على صحة كل فرد في منزلك من خلال التخلص من هذه المواد المسببة للحساسية من المراتب والوسائد والأثاث المنجد.

6. الأطفال والألعاب
التنظيف بالبخار لألعاب الأطفاليمكن أن تساعد منظفات البخار في تحويل غرفة الأطفال المليئة بالجراثيم والرائحة إلى ملاذ للأطفال نظيف ومتألق وخالي من المواد الكيميائية. الألعاب، خاصة تلك التي يشاركها الأطفال أثناء اللعب، هي مصائد جراثيم سيئة السمعة وأكثر من فعالة في جذب مجموعة من سوائل الجسم. ستقتل المنظفة البخارية أي ضيوف متبقين بعد موعد لعب مليء بالعطس وسيلان الأنف.

7. أفضل صديق جديد لمحبي الحيوانات الأليفة
استخدم منظفًا بالبخار لقتل البراغيث لمجرد أن لديك حيوانًا أليفًا، لا يجب أن تكون رائحة منزلك مثل حيوان أليف. سيعمل المنظف البخاري على إزالة الروائح الكريهة من كلبك، وتعقيم أقفاص الطيور وأحواض السمك، وتجميل منطقة صندوق الفضلات حتى لا تحتاج إلى حبس أنفاسك أثناء مرورك. تقتل الحرارة المرتفعة البراغيث وبيضها ويرقاتها، وسيعمل المنظف البخاري على القضاء على هذه الآفات العنيدة بأمان دون استخدام مواد كيميائية قاسية وسامة.