أخبار

ما هو منظف البخار ل

Update:02-12-2022
Summary: 1- ما هو جهاز التنظيف بالبخار؟ ومع انتشار أجهزة التنظيف بالبخار وزيادة يقظة الناس تجاه نظافة المرافق ...
1- ما هو جهاز التنظيف بالبخار؟
ومع انتشار أجهزة التنظيف بالبخار وزيادة يقظة الناس تجاه نظافة المرافق العامة، بدأت بعض شركات التدبير المنزلي بأدوات التنظيف الخاصة بها أيضًا في استخدام أجهزة التنظيف بالبخار لتقديم خدمات التنظيف لمنازل العملاء ورياض الأطفال والكليات والفنادق والمدارس. كما استخدمت المرافق العامة الأخرى أجهزة التنظيف بالبخار. إذن ما هو الغرض من عمال النظافة بالبخار؟
منظف ​​البخار هو نوع من الأدوات لتنظيف الأرضيات مع وظيفة التعقيم. يستخدم المنظف البخاري بخارًا بدرجة حرارة عالية تبلغ 100 درجة مئوية لإذابة الأوساخ العنيدة الملتصقة بالأشياء للتعقيم. يتم استخدام المنظف البخاري على نطاق واسع للتعقيم وإزالة الغبار الدقيق وإزالة التلوث وإزالة الأوساخ الزيتية.
2 、 ما هو مبدأ نظافة البخار
بعد فهم وظيفة منظف البخار، دعونا نلقي نظرة على مبدأ منظف البخار.
مبدأ عمل المنظف البخاري هو تسريع سرعة حركة الجزيئات المضادة على سطح الأوساخ من خلال البخار المتولد عند درجة حرارة عالية، والقضاء على البقع العنيدة عن طريق تدمير قوة الربط بينهما. إن استخدام نظام خاص لتوليد البخار مع مضخة مياه يمكن أن يحول الماء النظيف بسرعة إلى بخار عالي الحرارة وعالي الضغط خلال 30 ثانية.
مبدأ وظيفة التنظيف بالبخار هو تسريع سرعة حركة جزيئات المقاومة على سطح الأرض من خلال البخار الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة، والقضاء على البقع العنيدة المختلفة عن طريق تدمير قوة الربط بينها. وفي الوقت نفسه، تم القضاء تمامًا على جميع أنواع البكتيريا والعث والكائنات الحية الدقيقة ومسببات الأمراض المتعلقة بالأشياء.