أخبار

هل يستطيع منظف البخار غسل الستائر؟

Update:25-11-2022
Summary: 1、 ماذا يغسل المنظف بالبخار وبما أن التنظيف بالبخار لا يحظى بشعبية كبيرة، فهو موجود فقط على مستوى شرك...
1、 ماذا يغسل المنظف بالبخار
وبما أن التنظيف بالبخار لا يحظى بشعبية كبيرة، فهو موجود فقط على مستوى شركات التنظيف الصناعية والمهنية. ونادرا ما نستخدمه أو نراه في حياتنا. يعرف الكثير من الناس أنه يستخدم للتنظيف فقط. أما بالنسبة للأشياء التي يجب تنظيفها أو الصناعات التي يجب استخدامها، فإن الناس ليسوا واضحين تمامًا. وفيما يلي الصناعات التي تستخدم فيها آلات التنظيف بالبخار وما يجب تنظيفه:
1. صناعة تجميل السيارات: تنظيف الزيت والطين والغبار على سطح المركبات. تنظيف الملحقات والأدوات ولوحة العدادات ووسادة المقعد ووسادة القدم ومكيف الهواء والمحرك وتطهير الهواء الداخلي داخل السيارة.
2. صناعة التدبير المنزلي والتنظيف: تنظيف معدات السناج في العائلات والفنادق ودور الضيافة والمطاعم وغيرها من الأماكن، مثل شفاطات المطبخ ومراوح العادم وبلاط المطبخ ومواقد الغاز والمراحيض والسجاد والأرائك والأجهزة المنزلية. يمكن للبخار ذو درجة الحرارة المرتفعة أيضًا تحسين البيئة الداخلية بشكل فعال، مما يجعل بيئة المنزل أكثر صحة.
3. الأماكن العامة: تنظيف اللوحات الإعلانية، ولوحات محطات الحافلات، والدرابزين، والسور، والإعلانات الصغيرة، وما إلى ذلك.
4. تلفزيون KTV كبير، ومقاهي الإنترنت: تنظيف الأرائك، وما إلى ذلك.
5. صناعة الآلات: تنظيف التلوث الزيتي للمصانع والورش وحقول النفط والأجزاء الميكانيكية المختلفة.
6. الصناعة الطبية: التنظيف والتطهير والتعقيم بدرجة حرارة عالية، وما إلى ذلك للأجهزة الطبية وأوعية المختبرات.
2、يمكن لمنظف البخار غسل الستائر
مع تطور العلوم والتكنولوجيا، أصبحت أجهزة التنظيف بالبخار أكثر وأكثر شعبية، والآن تظهر تدريجيا في منازل بعض الناس. هل يمكن لعمال النظافة بالبخار غسل الستائر؟
في الحياة اليومية، يمكنك استخدام منظف البخار لتنظيف المنزل بأكمله، وإزالة الفورمالديهايد بالبخار الفراغي، وتنظيف فجوات الأرضيات. يمكنك أيضًا تنظيف الأريكة القماشية والسجاد والستائر وما إلى ذلك، لذلك لا داعي للقلق بشأن الإزعاج بعد الآن.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تعقيم ألعاب الأطفال بالبخار عند درجة حرارة عالية لتوفير مكان أكثر نظافة وأمانًا للأطفال.