أخبار

مبدأ ومقدمة ممسحة البخار

Update:09-12-2022
Summary: تنتمي الممسحة البخارية إلى أحد فروع الممسحة الكهربائية، والتي تستخدم الوضع الدوار أو الاهتزازي لتنظيف ...
تنتمي الممسحة البخارية إلى أحد فروع الممسحة الكهربائية، والتي تستخدم الوضع الدوار أو الاهتزازي لتنظيف الأرض. يمكن لوضع الدوران عالي السرعة هذا أن يمسك الأرض بشكل فعال، وينظف الأوساخ والأوساخ الموجودة على الأرض بسهولة. لا نحتاج إلى التدخل يدويًا، بل نحتاج فقط إلى التحكم في الاتجاه بيد واحدة.
بشكل عام، تستخدم المماسح الكهربائية المماسح المضادة للبكتيريا، والتي يمكن أن تتجنب نمو البكتيريا. كما أنها مريحة للتنظيف. فقط ضع الممسحة في الماء، ويمكنك تقشير بقع الغبار.
تضيف الممسحة البخارية المزيد من الوظائف على أساس الممسحة الكهربائية. يقوم بتسخين المياه لتوليد الضغط ودرجة الحرارة العالية، ويقوم بالتطهير والتطهير مباشرة من خلال البخار عالي الحرارة والضغط العالي لتنظيف البيئة المنزلية.
تتمتع الممسحة البخارية عمومًا بوظائف التعقيم بدرجة الحرارة العالية وإزالة بقع الزيت. استخدم الضغط العالي لتوليد البخار الذي يمكنه التنظيف والتعقيم والتعامل بسهولة مع الأوساخ الصعبة. يمكن لممسحة البخار إزالة الأوساخ بسرعة، سواء كانت الأوساخ الزيتية التي يصعب إزالتها من شفاط المطبخ، أو العفن الذي ينمو في الحمام الرطب، أو محرك السيارة والديكور الداخلي.
ميزة:
1. لديها كفاءة تنظيف أعلى وقدرة تنظيف أقوى من المماسح العادية
2. تأثير جيد، نظيف للغاية وغير ضار تمامًا
3. امسح وجفف وهو مناسب جدًا للطقس في الجنوب
4. التعقيم بدرجة حرارة عالية، مما يسهل إزالة البقع العنيدة