أخبار

السيناريوهات القابلة للتطبيق للمماسح البخارية

Update:16-12-2022
Summary: مهجع، غرفة مفردة صغيرة. جميع ممسحات البخار سلكية، لذا فإن ممسحات البخار مناسبة جدًا لتنظيف هذه المسا...
مهجع، غرفة مفردة صغيرة.

جميع ممسحات البخار سلكية، لذا فإن ممسحات البخار مناسبة جدًا لتنظيف هذه المساحة الصغيرة. بشكل عام، يبلغ طول سلك الطاقة حوالي خمسة أمتار، وهو ما يكفي لاستخدام المماسح البخارية في السكن الجامعي. العائلات التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة.

بشكل عام، يحب الأشخاص الذين لديهم أطفال أو حيوانات أليفة التدحرج واللعب على الأرض، وتكون أجهزتهم المناعية ضعيفة جدًا وعرضة للبكتيريا. لذلك، تعتبر المماسح البخارية مناسبة جدًا لتحسين الصرف الصحي في المنزل. في كثير من الأحيان الطبخ في المنزل، مطبخ دهني.

يجب أن يعلم الأطفال الذين يطبخون في المنزل في كثير من الأحيان أنه من السهل جدًا الحصول على بقع زيتية على الأرض، ولكن من الصعب تنظيفها، ويمكن لممسحة البخار مكافحة هذه البقع العنيدة. حمام رطب.

إذا كان الحمام رطبًا جدًا، فمن السهل أن يتكاثر العفن، وهو أمر سيء لجسم الإنسان. يمكن سحب ممسحة البخار وتجفيفها على الفور، والتي يمكن استخدام درجة حرارة عالية لمنع نمو البكتيريا. سطح المكتب أو النافذة أو الأريكة.

سيتم تجهيز بعض المماسح البخارية برؤوس فرشاة فوهة مختلفة، والتي يمكن استخدامها لتنظيف المكاتب والنوافذ والأرائك وما إلى ذلك، وهي مريحة للغاية.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل أساسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف البخار، والسخان، ومصيدة البعوض المحفزة ضوئيًا. باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.