أخبار

لدى المنظف البخاري العديد من الوظائف، لا بد أنك لم تفكر في ذلك

Update:16-01-2021
Summary: منظف ​​البخار الخاص بنا لديه العديد من التطبيقات المحتملة بالإضافة إلى التنظيف، فهي توفر أيضً...

منظف ​​البخار الخاص بنا لديه العديد من التطبيقات المحتملة

بالإضافة إلى التنظيف، فهي توفر أيضًا خصائص ممتازة للكي والعناية بالقماش. هنا، يمكنك العثور على العديد من التطبيقات المحتملة للبخار، وسوف تفاجأ بالعديد من التطبيقات.

تنظيف أرضيات البلاط

للتنظيف المتوسط ​​والتنظيف اللاحق، يرجى استخدام قطعة قماش مطوية لتغطية فوهة الأرضية بإحكام. يمكنك أيضًا استخدام مناديل من الألياف الدقيقة (ملحقات خاصة) لتحقيق تنظيف شامل.

قم بتحريك رأس الرش ذهابًا وإيابًا بسرعة بعد إطلاق البخار، فلن تضطر إلى الاستمرار في إطلاق البخار. من أجل تنظيف الشق، يجب عليك ليس فقط رش الفوهة بالزاوية الصحيحة، ولكن أيضًا جعلها قطرية للشق.

التنظيف بالمكنسة الكهربائية:

نوصي بتنظيف الأرضية بالمكنسة الكهربائية قبل التنظيف بالبخار. استخدمه فقط بعد التأكد من أن الأرضية الخشبية قد تم لصقها وتركيبها بشكل احترافي.

أكثر ما أخافه هو عدم قدرتي على بيع المنتجات كشركة، لأن الشركة ليس لها سمعة. الآن هو عصر الإنترنت، وقد مضى الوقت الذي لم يعد فيه النبيذ يخاف من الأزقة العميقة. إذا كنت ترغب في القيام بعمل جيد في المبيعات، يرجى التسجيل كعضو في Aike Business Network مجانًا. يمكنك نشر معلومات مبيعات المنتجات ومعلومات المعارض الصناعية ومعلومات دعوة الاستثمار ونشر أخبار الشركات والمنتجات الجديدة السريعة والمقالات الإعلانية الأخرى. يوجد أكثر من اثني عشر موقعًا تجاريًا عموديًا ضمن شبكة Aike Business Network، مثل شبكة الأعمال البلاستيكية، وشبكة الأعمال الكيميائية، وشبكة أعمال الآلات. تسجيل الحساب يمكن من نشر المعلومات التجارية على أكثر من عشر منصات وعرضها بشكل دائم. زملائك جميعهم في العمل، لا تنسى.

الأرضيات الخشبية النظيفة

يمكنك تنظيف الأرضيات الخشبية أو الأرضيات الخشبية المطلية بنصف كمية البخار (لا تستخدم الزيت أو الشمع!). يمكن تعديل كمية البخار باستخدام مسدس رش البخار. استخدم قطعتين من القماش (= 4 طبقات) بحيث تلامس كمية صغيرة فقط من البخار منطقة التنظيف مباشرةً. لا تقم برش البخار على نقطة ما لفترة طويلة جدًا، حتى لا تكون الأرضية مبللة جدًا. سوف تجف كمية صغيرة من الرطوبة المتبقية بسرعة ولن تترك خطوطًا.

يقترح:

نوصي بتنظيف الأرضية بالمكنسة الكهربائية قبل التنظيف بالبخار. استخدمه فقط بعد التأكد من أن الأرضية الخشبية قد تم لصقها وتركيبها بشكل احترافي.

الحمام النظيف والمرحاض

جديد فوراً كما كان من قبل: لتنظيف بلاط الجدران والزجاج والمرايا والمفاصل والشقوق والفجوات الضيقة.

بقايا الجير والصابون

استخدم قطعة قماش خشنة (مجموعة قماش الحمام المصنوعة من الألياف الدقيقة) لتنظيف حتى بقايا الرواسب الكلسية والصابون الأكثر عنادًا بسهولة.

ملحقات التنظيف

استخدم فقط الفوهات الدقيقة لتجنب خدش تركيبات الكروم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. حرك الفوهة بالقرب من الجسم المراد تنظيفه وانتظر حتى يتحلل المقياس. إذا كان لا يزال من غير الممكن إزالته، أو هناك بقع، فيمكن تثبيت فرشاة على الفوهة. تنظيف المنطقة عند استخدام البخار المتفجر القوي. تنظيف الملحقات.

إذا كانت الشحوم موجودة لفترة طويلة، فإن الغسيل الثابت والغسيل بالضغط هما الحلان الوحيدان. في مثل هذا التنظيف، تعاون دائمًا مع البخار للتنظيف. سوف يتراكم الشحوم ببطء على قطعة القماش. ولذلك، يجب استبدال قطعة القماش من وقت لآخر. للحصول على تأثير تنظيف خالٍ من الخطوط، استخدم قطعة قماش صفراء من الألياف الدقيقة لتلميع السطح المنظف بعد التنظيف.

يمكن أن يؤدي استخدام البخار المباشر والمسح القوي إلى إزالة الأوساخ العنيدة والجافة. يجب نقع بقايا القشور السميكة في الخل أو عصير الليمون أولًا لإذابة القشور. والأهم من ذلك، أن التنظيف بالبخار بانتظام يمكن أن يمنع تكوين القشور.

موردو منظفات البخار