أخبار

فوائد استخدام منظفات البخار في المنزل

Update:12-01-2021
Summary: مع تحسين مستويات معيشة الناس وجودتها، هناك متطلبات أعلى لجودة البيئة المعيشية، وأداة تنظيف جديدة، مس...

مع تحسين مستويات معيشة الناس وجودتها، هناك متطلبات أعلى لجودة البيئة المعيشية، وأداة تنظيف جديدة، مساعد جيد لربات البيوت، تأتي إلى حيز الوجود منظف بالبخار. يستخدم المنظف البخاري بخارًا بدرجة حرارة عالية وضغطًا عاليًا لتنظيف الأرضيات والأبواب والنوافذ والملابس وشفاطات المطبخ ومكيفات الهواء وأفران الميكروويف والأدوات الصحية لتعقيم الأسطح وإزالة الغبار والبكتيريا وحماية البيئة. يمكن أن يمنع الحساسية ويزيل البقع العنيدة والبقع الزيتية. ليست هناك حاجة إلى كواشف كيميائية، ولا يوجد أي ضرر تقريبًا لمواد التنظيف. عندما يستمتع الناس بالبيئة العلمية والصحية، فلن يسببوا تلوثًا ثانويًا للبيئة.

المنظف البخاري عبارة عن معدات تنظيف تولد بخارًا وضغطًا مشبعين. يتم استخدامه بشكل أساسي لتنظيف جميع أنواع الأوساخ الزيتية. يمكن للبخار ذو درجة الحرارة العالية أن يتغلغل بشكل فعال في جميع مستويات الجسم المراد تنظيفه دون أي عائق تقريبًا. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تؤدي درجة حرارة البخار المرتفعة إلى إذابة الزيت بسرعة. ‎يمتاز بكفاءة التنظيف السريعة والتكلفة المنخفضة، وهو مناسب جدًا للاستخدام العائلي.

يعد هيكل المنظف البخاري عالي الضغط أكثر تعقيدًا من المنظفات الأخرى، لأنه يضيف جهازًا داعمًا لمضخة الضغط العالي يمكنه توليد بخار عالي الضغط، وبالتالي فإن تكلفة تصنيعه أعلى نسبيًا. هذا مكمل. يمكن لمعدات التنظيف بالبخار ذات الضغط العالي تنظيف الأشياء المراد تنظيفها بشكل نظيف للغاية، ويتم تنظيف الأوساخ مباشرة وتبخرها دون التسبب في تلوث ثانوي. والاستخدام واسع جدًا، حيث تم تجهيز العديد من المصانع والمناجم الكبيرة بهذا النوع من المنظف البخاري عالي الضغط متعدد الوظائف، والذي يعمل على تحسين جودة وكفاءة التنظيف بالضغط العالي بشكل فعال، ويعزز تطوير الإنتاج وتحسين الفوائد الاقتصادية. . في المقابل، لا يمكن مقارنة منظفات المضخات ذات الضغط العالي العامة الأخرى، مثل منظفات الماء البارد ومنظفات الماء الساخن وما إلى ذلك، بمنظفات البخار عالي الضغط في الأداء والوظيفة. نظرًا لأن كفاءة التنظيف وتأثير آلات التنظيف العامة ليست بجودة آلات التنظيف بالبخار، فإن الفوائد الاقتصادية تكون أيضًا أسوأ.



تعليمات

1. قم بفك الخوذة بالضغط عليها عكس اتجاه عقارب الساعة من الأعلى إلى الأسفل

2- أضيفي كوب قياس من الماء

3. أدر خوذة الأمان في اتجاه عقارب الساعة (إذا ضغطت عليها حتى تصبح خوذة الأمان في وضع الخمول، فيرجى الضغط عليها لأسفل، ثم شدها بعد سماع "النقرة")

4. قم بتجميع الملحقات حسب الحاجة

5. قم بتوصيل قابس الطاقة، وسيضيء مؤشر الطاقة. بعد الانتظار لمدة 2-5 دقائق، اضغط مع الاستمرار على زر حقن البخار، ويمكنك استخدامه بعد إخراج البخار!



احتياطات

1. يمنع منعا باتا إضافة أي مواد كيميائية مثل المنظفات، واستخدام الماء العادي فقط.

2. لا تملأ الماء بالكامل عند استخدامه، لأن هناك صمام تخفيف الضغط على الغطاء، وإذا كان الماء ممتلئًا جدًا، فسوف يفيض من فتحة صمام تخفيف الضغط.

3. أضف الماء أثناء الاستخدام واسكب الماء بعد الاستخدام: عند فتح الغطاء، تأكد من نفخ البخار بالداخل، وتأكد من ضربه عدة مرات، ثم افتح الغطاء ببطء.

4. لا تسحبه للأسفل عند تغيير رأسك. تأكد من تثبيته أولاً.

5. بعد التنظيف، يرجى ترك المنظف لفترة من الوقت، وترك جسمه يبرد، ومن ثم صب الماء المتبقي، مما يساعد على حماية السخان.

موردو منظفات البخار