أخبار

أفضل منظفات البخار والمماسح البخارية لمنزل متألق

Update:18-06-2021
Summary: هل تبحث عن طريقة أسهل لتنظيف منزلك؟ يمكن أن تكون أجهزة التنظيف بالبخار والمماسح، بالإضا...
هل تبحث عن طريقة أسهل لتنظيف منزلك؟
يمكن أن تكون أجهزة التنظيف بالبخار والمماسح، بالإضافة إلى استخدام الإسفنجة والقليل من الماء والصابون، على يديك وركبتيك، واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على الأسطح في منزلك جميلة ونظيفة.
حظي التنظيف بالبخار بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. ادعى السير جيمس دايسون، الرجل الذي يقف وراء شركة دايسون التي تحمل اسمها، ذات مرة أن عملية التطهير هي ببساطة "تحريك المياه القذرة، وترك الأرضيات متسخة". ولكن هل يمكن للطريقة المجربة والمختبرة والمستخدمة من قبل الكثيرين في جميع أنحاء العالم أن تكون بهذا السوء حقًا؟
نخبرك هنا بكل ما تحتاج لمعرفته حول التنظيف بالبخار حتى تتمكن من اتخاذ القرار بنفسك - كما أضفنا بعضًا من موديلاتنا المفضلة المضمونة لإنجاز المهمة.
ما هو منظف البخار وكيف يعمل؟
أول شيء يجب أن تعرفه هو أن هناك نوعين مختلفين من أجهزة التنظيف بالبخار التي يجب أن تبحث عنها.
الأول هو منظف البخار "البارد" الذي ينتج البخار دون غليان الماء بداخله. تحتوي هذه النماذج عادة على المزيد من الماء. والثاني هو جهاز التنظيف بالبخار "الجاف"، والذي يقوم بغلي الماء بداخله لتكوين البخار. تحتوي هذه الإصدارات من المنظف البخاري على كمية أقل من الماء ولكنها قد تصبح ساخنة للغاية.
ما الذي يمكنك استخدام منظف البخار عليه؟
يمكن استخدام منظفات البخار عمليًا على أي سطح في المنزل، بما في ذلك النوافذ والحشو والسجاد والمراتب والملابس والمرايا والستائر وأرضية الحمام وغير ذلك الكثير.
نظرًا لأن أجهزة التنظيف بالبخار لا تستخدم أي حلول تنظيف أخرى (بدلاً من استخدام البخار لإزالة الأوساخ والغبار والشحوم)، فقد تكون أيضًا أكثر لطفًا على الأسطح، وتوقف التلف المبكر والتآكل الناتج عن المواد الكيميائية.
CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما تم إنشاء نظام شامل لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.