أخبار

أفضل 6 أجهزة بخار للملابس وأجهزة بخار للملابس لعام 2021

Update:25-06-2021
Summary: بعد قضاء عام في العزل المنزلي، يبحث العديد من الأمريكيين عن تكنولوجيا جديدة (أو محسنة) لزيادة وقت...
بعد قضاء عام في العزل المنزلي، يبحث العديد من الأمريكيين عن تكنولوجيا جديدة (أو محسنة) لزيادة وقتهم في المنزل، بدءًا من التكنولوجيا الذكية مثل المصابيح ومكبرات الصوت إلى الأجهزة الحديثة مثل أجهزة البخار. أدوات التنظيف هذه موجودة منذ سنوات، ولكنها تحظى باعتماد عالمي أكثر في الآونة الأخيرة، مما يوفر للمتسوقين طريقة أكثر صديقة للبيئة وفعالة لتنظيف منزلك.
إذا كنت تفكر في شراء جهاز بخاري، فإليك ما يوصي الخبراء بمعرفته، من بين الميزات الرئيسية، وبعض أفضل أجهزة البخار التي يجب مراعاتها الآن. يمكنك أيضًا العثور على البواخر لدى بائعي التجزئة المفضلين لدى القراء مثل v-mart.net
هل يجب أن تحصل على باخرة؟
بينما يستخدم كلاهما البخار، فإن أجهزة البخار مختلفة وأكثر تنوعًا من مكاوي الملابس. تستخدم المكاوي سطحًا مسطحًا ومسخنًا لإزالة تجاعيد الملابس. تنبعث أجهزة البخار من البخار أمامك عبر رأس محمول متصل بخزان مياه. عادةً ما تعمل أجهزة البخار بشكل أفضل على الأقمشة التي لا يمكن وضعها على طاولة الكي، ويمكن استخدامها على العديد من الأسطح المختلفة. يمكنك أيضًا استخدام جهاز البخار كبديل لبعض منتجات التنظيف أيضًا.
أوضح كينيث مينديز، الرئيس التنفيذي ورئيس مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية، أن بعض مواد التنظيف الكيميائية يمكن أن تسبب تهيجًا. قال ميكر إن أجهزة البخار توفر طريقة خالية من المواد الكيميائية لتنظيف وتطهير الأجهزة والأوساخ والشحوم الصعبة التي تتراكم على الموقد أو الجص في حمامك.
هناك نوعان مختلفان من أجهزة البخار: أجهزة البخار المحمولة وأجهزة البخار الدائمة. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو الحجم
غالبًا ما تكون أجهزة البخار المحمولة صغيرة الحجم ومناسبة للسفر.
أجهزة البخار الدائمة أكبر حجمًا، وعادةً ما تحتوي على كمية أكبر من الماء، وبالتالي يمكن أن تدوم لفترة أطول دون إعادة تعبئتها.
كما أنها تستخدم المزيد من الطاقة، وتشغل مساحة أكبر، وغالبًا ما تكون أكثر فعالية في التخلص من التجاعيد الصعبة.
كيفية التسوق لشراء باخرة
تأتي أجهزة البخار بأحجام مختلفة لخزان المياه، مما يحدد المدة التي يمكنك فيها استخدام جهاز البخار دون إعادة تعبئته. قد تستغرق بعض أجهزة الطهي بالبخار وقتًا أطول للتسخين، الأمر الذي يمكن أن يزيد بمرور الوقت بالنسبة للمستخدمين العاديين. تتراوح الأسعار من 25 دولارًا إلى أكثر من 200 دولار، وستحصل في الغالب على ما تدفع مقابله، كما يقول ميكر، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز البخار الخاص بك كثيرًا، فقد يكون من المفيد الاستثمار في جهاز بخار عالي الجودة. من محبي شراء النموذج الأفضل وشرائه مرة واحدة فقط. أنت لا تريد توفير المال الآن، ولكن بعد ذلك ستنتهي في ستة أشهر. تأتي بعض أجهزة البخار مزودة بميزات إضافية مثل إعدادات البخار وضبط الحرارة والملحقات.
قالت لورا ديلوتري، خبيرة المنزل ونمط الحياة، إن الماء الموجود في جهاز البخار يمكن أن يصل إلى ما يزيد عن 300 درجة فهرنهايت، مما يعني أن الاستخدام غير السليم يمكن أن يكون خطيرًا للغاية.
عند استخدام جهاز البخار على الملابس، ضع القطعة على شماعة وأبقِ جهاز البخار في وضع مستقيم.
عند التنظيف أو التطهير، تأكد من وضع جهاز البخار بعيدًا عنك.
وعلى الرغم من أنه قد يبدو من الذكاء وضع خليط التنظيف الخاص بك في خزان جهاز البخار، إلا أن ميكر ينصح بالالتزام بالماء - حيث قد تؤدي بعض المواد الكيميائية إلى إتلاف الجزء الداخلي للمنتج.