أخبار

هل يمكن غسل الملابس بالبخار نظيفة؟

Update:04-06-2021
Summary: أنت على وشك الدخول في موسم يستضيف فيه كل شخص تعرفه الحفلات. من حفلات التخرج، وحفلات الزفاف، وحفلا...
أنت على وشك الدخول في موسم يستضيف فيه كل شخص تعرفه الحفلات. من حفلات التخرج، وحفلات الزفاف، وحفلات الزفاف، عليك أن تذهب. إن تفويت حفلة ليس مثلك. يمكنك حتى حضور جنازة أو اثنتين.
مشكلة؟ مخزونك من الملابس الفاخرة محدود. يشير ما يسمى بالفخامة إلى الملابس التي لا يمكن غسلها في الغسالات والمجففات القياسية. فائدة؟ لديك ملابس متطابقة ويمكن تبادلها لإنشاء العديد من الملابس المختلفة. وذلك عندما تكون نظيفة.
إن إرسال ملابسك إلى منظف جاف محلي، مثل Prestige Cleaners، هو الحل الأمثل. ولكن بعد كل استخدام؟ وقد يصبح ذلك باهظ الثمن.
أنت بحاجة إلى حل يتيح لك القيام بتنظيف ملابسك الجميلة بنفسك قبل الذهاب إلى المنظفات الجافة.
ينظر! نقدم لكم جهاز التنظيف بالبخار.
انا اعلم بماذا تفكر. كيف يمكن غسل الملابس بالبخار وتنظيفها؟ كيف يمكن للبخار إزالة بقع النبيذ من تنورتي الفاخرة؟ كيف يقضي البخار على الرائحة العصرية التي تبدو رائحتها وكأنني أضع قميصًا جميلاً في حذائي الرياضي؟
كيف يعمل منظف البخار؟
بالنسبة لمعظم الناس، فإن جهاز التنظيف بالبخار سهل الاستخدام. تصب الماء في خزان أو خزان. هنا يتم ضغط الماء وتسخينه. درجة الحرارة المثلى أعلى قليلاً من 200 درجة. هذه هي عادة درجة الحرارة التي يتم عندها إنتاج البخار الجاف. يمكنك بعد ذلك مسح ملابسك ضوئيًا أثناء إطلاق البخار من خلال أحد ملحقات المنتج.
يعمل البخار المتولد والمطبق على الملابس على إرخاء ألياف القماش ويساعد على التخلص من التجاعيد.
هل يمكن لأجهزة التنظيف بالبخار أيضًا إزالة الروائح؟
بعد حضور بعض الحفلات الصيفية في أريزونا، قد يكون لملابسك الفاخرة رائحة عصرية. بالطبع، من الأفضل أن تترك منظفًا جافًا محترفًا يتعامل مع هذه الرائحة نيابةً عنك. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الوقت وتحتاج إلى ارتداء ملابسك في أسرع وقت ممكن، فيمكنك اختيار الكي بالبخار.
نعم، يمكن للمنظف البخاري إزالة الروائح الكريهة. وذلك بسبب الحرارة المتولدة والمطبقة على القماش. يمكن للبخار أن يفعل الكثير من الأشياء الرائعة لملابسك الفاخرة. مثل تقرير The Laundress، يمكن للبخار أن يقتل البكتيريا والجراثيم التي تسبب الروائح. ويمكنه أيضًا تخفيف الحساسية، لأن البخار يمكن أن يزيل مسببات الحساسية التي تجذب عث الغبار.
احصل على هذا؛ يمكن للتنظيف بالبخار القضاء بشكل فعال على الإشريكية القولونية والليستيريا وحتى السالمونيلا.
نظرًا لأن البخار يستخدم قوة الحرارة والماء فقط، فهذه هي الطريقة الأكثر أمانًا لتنظيف الملابس إذا تم الحفاظ على الحرارة عند حوالي 200 درجة. إذا أصبح الجو حارًا جدًا، فسوف يترك علامات حروق على ملابسك. إذا لم تكن درجة الحرارة مرتفعة بما فيه الكفاية، فسوف تتجعد ملابسك ولن تكون ساخنة جدًا.
فوائد أخرى للتنظيف بالبخار
على الرغم من أنه لا يوجد شيء أبدي، إلا أن التنظيف بالبخار يمكن أن يطيل عمر الملابس. تعتبر الغسالات والمجففات عدوانية للغاية بالنسبة لبعض الأقمشة، مما يجعلها تتحلل بشكل أسرع مما يمكنك دفعه مقابل التنظيف الجاف. تستخدم معظم شركات التنظيف الجاف مواد كيميائية للمساعدة في عملية التنظيف. لذلك، لا يمكن تنظيفه بالتنظيف الجاف بشكل متكرر.
يبدو أن التنظيف بالبخار هو وسيلة سعيدة بين الطريقتين.
التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف
مثل كل شيء آخر، التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف لهما مزايا وعيوب. إذا اخترت التنظيف بالبخار، فأنت مسؤول عن شراء عامل التنظيف، واستخدامه بشكل صحيح، وتخزينه، وما إلى ذلك. التنظيف الجاف، حيث تخلع ملابسك يومًا ما، ثم تلتقطها مرة أخرى.
المحترفون يقومون بكل العمل. أنت تدفع مقابل خدماتهم، لكن القيام بذلك يسمح لك بالتركيز على كل شيء آخر في الحياة بدلاً من الملابس المتسخة. التنظيف بالبخار يمكن أن يزيل البقع ويزيل البقع بسهولة. ولكن ماذا عن تلك البقع العميقة والدهنية والزيتية؟ مع هذه الطريقة، تعتبر طريقة التنظيف الجاف باستخدام المواد الكيميائية هي الأفضل.
كلمة الكيمياء لا تعني دائما قاسية. في برستيج، نستخدم حلولًا صديقة للبيئة ولطيفة على الملابس والبيئة لسنوات عديدة. نحن فخورون بأن نقول إننا أول شركة تقوم بذلك.
وفي النهاية، قد لا يكون الاختيار الصحيح خيارًا على الإطلاق. بدلاً من ذلك، استخدم هاتين الطريقتين. بين عمال التنظيف الجاف، يمكنك استخدام منظف البخار في المنزل.