أخبار

طريقة استخدام منظف البخار واحتياطات الاستخدام

Update:22-10-2021
Summary: مع تحسن مستويات المعيشة، أصبح لدى الناس متطلبات أعلى لجودة بيئة المعيشة المنزلية، لذلك ظهرت أداة ...
مع تحسن مستويات المعيشة، أصبح لدى الناس متطلبات أعلى لجودة بيئة المعيشة المنزلية، لذلك ظهرت أداة تنظيف جديدة، المنظف بالبخار. إنها صديقة للبيئة وصحية، ويمكنها إزالة الغبار والبكتيريا. إنه منزلنا. مساعد جيد للتنظيف. دعونا نتعرف على كيفية استخدام المنظف البخاري والاحتياطات اللازمة للاستخدام.
1. كيفية استخدام المنظف بالبخار
عند استخدام المنتج لاستبدال الملحقات، لا تسحبه لأسفل بقوة، وتأكد من فكه أولاً. قم بفك الخوذة عكس اتجاه عقارب الساعة من الأعلى إلى الأسفل، ثم قم بفك الخوذة عكس اتجاه عقارب الساعة من الأعلى إلى الأسفل، وأضف كوبًا واحدًا من الماء حسب الحاجة، واحرص على عدم ملئه أكثر من اللازم. أدر خوذة الأمان في اتجاه عقارب الساعة، وقم بتجميع الملحقات وفقًا للعناصر التي يريد العميل تنظيفها، وقم بتوصيل قابس الطاقة، وسيضيء مؤشر الطاقة. بعد الانتظار لمدة 3-4 دقائق، اضغط مع الاستمرار على زر حقن البخار، ويمكن استخدامه بعد إخراج البخار.
2. احتياطات استخدام المنظفات البخارية
1. لا تملأ الماء بالكامل عند استخدامه! نظرًا لوجود صمام تخفيف الضغط على الغطاء، فسوف يتدفق الكثير من الماء من فتحة صمام تخفيف الضغط!
2. بعد التنظيف، اتركي المنظف لفترة من الوقت حتى يبرد الجسم تماماً. يرجى الاحتفاظ بها في مكان بارد. اسكب الماء المتبقي! وهذا سوف يساعد على حماية المدفأة! يمنع منعا باتا رش البخار على الناس والحيوانات الأليفة والنباتات.
3. أضف الماء أثناء الاستخدام واسكب الماء بعد الاستخدام: عند فتح الغطاء، تأكد من نفخ البخار بالداخل! تأكد من ضربه عدة مرات، ثم افتح الغطاء ببطء!
4. يمنع منعا باتا وضع أي مواد كيميائية مثل المنظفات أو الماء والصابون عند التنظيف، وتأكد من استخدام ماء الصنبور العادي.